رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هالة فهمى تعلن تشكيل مجلس لإدارة ماسبيرو

هالة فهمي
هالة فهمي

أعلنت الإعلامية هالة فهمي عن تشكيل مجلس شعبي لإدارة اتحاد الإذاعة والتليفزيون، خاصة بعد إلغاء منصب وزير الإعلام في الدستور المصري الجديد.

وقالت هالة إنها تعمل حاليا على تشكيل المجلس الشعبي، لأن التليفزيون هو ملك للشعب ويتم اغتصابه حاليا لصالح فصيل سياسي بعينه المتمثل في جماعة الإخوان المسلمين، معربة عن أسفها لتحول قطاع عريض من الشعب إلى استقاء أخباره من القنوات الفضائية الخاصة، بعدما فقد الأمل في 23 قناة تليفزيونية في ماسبيرو.
وأضافت أنه تم إيقاف برنامجها "الضمير"، الذي يذاع على القناة الثانية، لأجل غير مسمى بعد الحلقة التي حملت فيها كفنها على الهواء مباشرة، مشيرة إلى أنه تم وقف راتبها ورواتب العاملين معها في البرنامج منذ شهر

يوليو الماضي وحتى الآن.
ونفت هالة صحة ما ردده إسماعيل الششتاوي رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، عن موافقته على عودتها إلى العمل بعد اعتصامها في مكتب رئيس قطاع التليفزيون شكري أبوعميرة، حيث رفض أبوعميرة عودة برنامجها حتى الآن بدون أسباب.
وكان صلاح عبدالمقصود وزير الإعلام، قد أصدر قرارا بمنع هالة فهمي عن العمل وتحويلها إلى الشئون القانونية، لظهورها على شاشة التليفزيون وهى تحمل كفنا على يديها، وهو ما اعتبره الوزير إساءة بالغة للاعلام المصري.