رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حسن يوسف: ترشيحي لشخصية "مرسي" فكرة

مسرح

الأربعاء, 30 يناير 2013 13:26
حسن يوسف: ترشيحي لشخصية مرسي فكرةحسن يوسف
خاص- بوابة الوفد

نفي الفنان حسن يوسف حقيقة تجسيده شخصية الرئيس محمد مرسي في مسلسل درامي.. موضحاً أن الحقيقة أن هناك فيلماً يتم الإعداد له بين الفنان طلعت زكريا والسيناريست يوسف معاطي يتناول شخصية حارس رئيس الجمهورية..

واتصل بي زكريا عارضاً الفكرة، ومؤكداً ترشيحي لشخصية الرئيس ويبدو من ملامحي وملامح الفكرة أن حارس الرئيس سيكون في محور الأحداث الجارية، وربما

تكون حول حارس الرئيس مرسي.. ولكن اشترطت وضوح ملامح الشخصية والسيناريو والفكرة قبل إبداء الرأي النهائي لأنني لا أعرف الفيلم عن أي مرحلة تدور. وأضاف: الموضوع يحتاج c.v كاملاً حول شخصية الرئيس وملامحه، وذلك حتي أتمكن من تحديد ملامح الشخصية درامياً.. وأضاف الموضوع الآن مازال
مجرد فكرة في فيلم وليس مسلسلاً.. لكن شخصية الرئيس مرسي يمكن تقديمها درامياً وسينمائياً يشرط تقديمها بشكل واضح في السيناريو.
وأضاف يوسف أن مشروع مسلسل عن الشيخ أحمد ياسين توقف تماماً ولم تتضح أي رؤية عنه حتي الآن.. بعد تحمس محسن راضي الإعلامي الإخواني للمشروع لكنه قال لي إن هناك عجزاً في التمويل للمسلسل يحتاج لبعض الوقت، وأضاف ليس هناك أي بوادر لمشروعات درامية حتي الآن بسبب ظروف الأحداث والتوتر الذي يكسو الشارع المصري.