رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وفاء عامر:مستعدة لتقديم فيلم عن الثورة بدون أجر

مسرح

الأربعاء, 20 أبريل 2011 12:19
كتبت ـ هدير أحمد :


صرحت الفنانة وفاء عامر "لبوابة الوفد الإلكترونية" بأنها على استعداد تام للمشاركة فى أي فيلم سيتناول ثورة 25 يناير بدون أن تتقاضى أي أجر وذلك دعما وتبرعا لشباب الثورة حيث ترى أن العمل فى مثل هذه الأفلام يعد شرفا لأى ممثل.

كما نفت أن يكون تأجيل تصوير مسلسل "كاريوكا" بسبب التهديدات التى تلقتها عبر تليفونها المحمول وقالت إنها كانت على ثقة فى الله وفى الشرطة بأنهم قادرون على الوصول إلى هؤلاء المحتالين .

وعن تخفيض أجرها فى المسلسل قالت إن المنتج لم يتحدث معها بشأن أجرها فى المسلسل.

وفي تعليقها على امتناع بعض الفنانين عن تخفيض أجورهم

بسبب الأزمة التي تشهدها ساحة الإنتاج قالت:" من الممكن ألا يخفض الفنان أجره لأن أجره فى الأصل صغير وفي العموم لا أحب أن أخوض في تلك الأمور" .

وعن العرض الرمضانى القادم قالت إن مسلسلها لن يلحق به نظرا لأنهم قاموا بتصوير أسبوع واحد من المسلسل قبل ثوره 25 يناير ولكن لم يتم استئناف التصوير حتى الآن ولذلك فإن الفترة المتبقية قبل حلول رمضان قليلة ولن يستطيع أبطال المسلسل أن ينتهوا من تصويره خاصة وأن المسلسل به تصوير خارجى فى

البلاد العربية وتركيا وأمريكا .

كما أضافت أنها فى انتظار عرض فيلم "كف قمر" للمخرج خالد يوسف الذي يتحدث عن الوقت الراهن الذي نعيشه فى مصر الآن على الرغم من تصويره قبل الثورة.

وعن قيام المخرج خالد يوسف بإنشاء حزب سياسى قالت إن خالد من الشخصيات التى لديها آراء سياسية تحترم وبالرغم من عدم انتمائى لأي حزب سياسى إلا أننى سأدعم حزب خالد يوسف .

وبشأن تعدد الأحزاب قالت إنها لا تخشى من تعدد الأحزاب فى مصر سواء كانت أحزابا للإخوان المسلمين أو للفنانين ولكن ماتخشاه هو هجوم الدخلاء علينا من الخارج فيجب أن نكون حذرين بشأن ذلك.

أما عن أدوارها في الفترة المقبلة قالت إنها فى حياتها الفنية لابد وأن تقدم فنا على مستوى عال وأن تكون مقتنعة بأنها تقدم قضايا تفيد المجتمع وتناقش مشاكله .