رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عز ورجب وجومانا يحتفلون بـ"الحفلة"

مسرح

الخميس, 24 يناير 2013 11:25
عز ورجب وجومانا يحتفلون بـالحفلة أبطال الفيلم في العرض الخلص
كتب - محمد فهمي:

احتفل أمس أفراد فريق الفيلم السينمائي الجديد "الحفلة" بالعرض الخاص لفيلمهم وسط حضور كبير للقنوات الفضائية والجمهور والنقاد، وحرص على حضور العرض من أبطال الفيلم أحمد عز، محمد رجب، جومانا مراد، دينا الشربيني، سارة شاهين، تميم عبده، تامر هجرس والمنتج والمؤلف وائل عبد الله والمخرج أحمد علاء .

وحرصت الفنانة منة شلبي والمخرج محمد النجار ومدير التصوير محسن أحمد والمنتج محمد حسن رمزي والسيناريست ناصر عبد الرحمن والفنانة هنا شيحة علي الحضور لتهنئة أبطاله، وتغيب عن العرض الخاص من أبطال الفيلم الفنانة الشابة روبي والفنانة مها أبو عوف.

وأعربت الفنانة منة شلبي عن سعادتها بالفيلم واستمتاع الجمهور والحضور به مؤكدة أن أحمد عز ورجب وجومانا وسارة ودينا والمؤلف وائل عبد الله والمخرج أحمد علاء نجحوا في تقديم تجربة جديدة ومختلفة تستحق الإشادة متمنية لهم التوفيق.

وقال الفنان أحمد عز إنه يظهر خلال أحداث الفيلم بشخصية شريف وهو شاب يعمل في مجال البورصة يتم

اختطاف زوجته سارة فيقوم بالبحث عنها في رحلة من الغموض حول سبب اختطافها والاشتباه في كل من حولها، في حين يحقق بهذه الحادثة الضابط فاروق.
وأعرب عز عن سعادته بعرض الفيلم رغم الأوضاع السياسية والأمنية الحالية متمنيًا أن يستمتع الجمهور به خاصة أنه يهتم برأي جمهور السينما، مبديًا سعادته بكل من شارك معه في هذا العمل الذي يمثل حالة خاصة لديه.

وأضاف الفنان محمد رجب أنه استمتع كثيرا بالتعاون مع فريق عمل موضحاً أن الأحداث تعتمد علي الإثارة والتشويق خاصة أنه يرصد جريمة قتل من الممكن أن يتورط فيها أي أحد من الأبطال .

وأضاف رجب أنه يجسد شخصية ضابط شرطة يدعى فاروق بقوم بالتحقيق في قضية خطف زوجة ويبدأ في الشك بجميع المحيطين بها بداية من زوجها مروراً بوالدتها ووالدها وسكرتيرته وانتهاء

أصدقائها وجيرانها وخطيبها السابق.

ونفت الفنانة جومانا مراد ما تردد من شائعات حول وجود خلافات بينها وبين أبطال الفيلم مؤكدة أن الجميع تسود بينهم روح الحب والتفاهم والمودة وهو ما سيظهر للجمهور بشكل واضح علي شاشة السينما نظرا لحرص الجميع علي الوصول للشكل الأمثل للعمل بشكل كامل .

وأضافت جومانا أنها تظهر خلال أحداث الفيلم بشخصية شخصية جديدة تماماً لم تقدمها من قبل وهي فتاة من عائلة أرستقراطية تمر بتحول خطير في حياتها عقب الحفلة التي تقيمها في منزلها لأصدقائها وجيرانها في الحي الذي تسكن به .

وأعربت الفنانة الشابة سارة شاهين عن سعادتها بالتعاون مع الفنان أحمد عز والفنان محمد رجب موضحة أن المخرج أحمد علاء قام بترشيحها لتجسيد شخصية سكرتيرة والد سارة التي لا يستطيع أن يقوم بالاستغناء عنها في أي من أموره خاصة أنها ترتبط معه في علاقة عاطفية لم تكتمل بسبب تدخل ابنته سارة.

وقالت الفنانة دينا الشربيني إنها تظهر خلال أحداث الفيلم بشخصية إحدى صديقات سارة وشريف المقربين وهي فتاة تعاني من مشكلات مع زوجها الذي يتم الاستغناء عنه من البنك الذي يعمل به عقب قيامه بأخذ أموال المودعين والمضاربة بها في البورصة وخسارتها عقب الثورة .