رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

يعود بكليب جديد مع مصطفى كامل

على حميدة: استبعدت بسبب غيرة بعض الفنانين

مسرح

الثلاثاء, 22 يناير 2013 13:49
على حميدة: استبعدت بسبب غيرة بعض الفنانين
كتب - علاء عادل:

يعود المطرب علي حميدة إلى الساحة الغنائية بديو مع مصطفى كامل، وتصوير أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب بعنوان «ليلة» إنتاج محسن جابر، ويضع اللمسات النهائية على ألبومه الغنائى الذي لم يستقر على اسمه حتى الآن.

صرح حميدة بأنه يعد مفاجأة سينمائية عن غزة وشعبها الصامد بجانب ألبوم غنائي يعد له منذ سنوات وأكد أن غيابه السنين الماضية كان لعدة أسباب أولها الضرائب حيث يدين إلى الضرائب بـ13 مليون جنيه نتيجة

غيرة ومؤامرة وحرب من بعض الفنانين للتوقف عن العمل وهذا ما حدث بعد أن قام ببيع الشقة والسيارة وكل ما يملك لسداد جزء من هذا المبلغ.
وأضاف أن سوق الأغنية منهار في مصر منذ سنوات وأن تصوير أغنية عن طريق الفيديو كليب أفضل من عمل شريط كامل فالسوق الفني في حالة من الغليان والمنتجون أصبحوا متخوفين من المستقبل ولا
يوجد شخص يعرف «إحنا رايحين فين»؟!! ولكنني أتابع الشباب الجديد واسمع محمد حماقي وتامر حسني وأحب محمد محيى.
وعن نقابة المهن الموسيقية قال حميدة: نقابة الموسيقيين هي النقابة الوحيدة التي لا تخلو من المشاكل خاصة بعد نقيبها السابق أحمد فؤاد حسن فهذه النقابة كان يرأسها أم كلثوم في يوم من الأيام وعبد الوهاب وغيرهما من قمم الغناء والموسيقى في مصر أما الآن فهي مليئة بالتفاهات وصراعات ونزاعات لا توجد لها قيمة. وحتى بعد الثورة ظهر شباب جديد بالجيتار يغنون أغاني لا معنى لها ولن تجد أغنية واحدة لها علامة مع الناس.