رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تجديد حبس المطرب أحمد فهمى 15 يومًا

المطرب أحمد فهمي
المطرب أحمد فهمي

أمر المستشار "أكسم البغدادي" قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة بزينهم بحبس المطرب "أحمد فهمى" و"ممدوح على عادل" موظف سابق فى البنك الأهلي سوستيه جنرال و"أحمد سيد" محام 15 يوما علي ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالاستيلاء علي مبالغ مالية بلغت 800 ألف جنيه من  أموال العملاء بالبنك الاهلى فرع "سوستيه جنرال".

فى بداية الجلسة، قدم عصام البطاوي محامي المتهم أحمد فهمي, المحاضر الخاصة بإيداعه 43 ألف دولار فى حسابه الخاص بالبنك الأهلي سوستيه جنرال حصل عليها من شركات إنتاجية منها شركة "mbc".
واتهم "البطاوي" إدارة البنك بالتورط فى القضية بسبب فقدان ملف أحمد فهمي، وامتناع إدارة البنك عن تقديم الملف إلي النيابة، مؤكدا أن ضياع هذه الأوراق يضع إدارة البنك تحت طائلة قانون العقوبات.
وقال "فهمي": إن رصيده فى البنك الأهلي

مودع به مبالغ كبيرة بلغت قيمتها 373 ألف جنيه من حسابه.

وكانت نيابة السيدة زينب برئاسة المستشار أحمد الابرق قد أمرت بحبس المطرب أحمد فهمي، وموظف فى البنك الأهلي سوستيه جنرال، ومحام، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالاستيلاء على 800 ألف جنيه من أموال العملاء، عن طريق تحويل تلك المبالغ من حساباتهم الخاصة إلى حساب "فهمي".
كما قررت النيابة تشكيل لجنة لفحص الحسابات الخاصة بعملاء البنك لبيان ما إذا كان المتهم الرئيسي، قد حوّل مبالغ أخرى منها أم لا.