رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

كواليس وأخبار دراما رمضان

مسرح

الثلاثاء, 08 يناير 2013 14:14
كواليس وأخبار دراما رمضانالفنانة نيللي كريم
كتبت - دينا دياب:

* يبدأ المخرج عمرو عرفة تصوير المشاهد الداخلية لمسلسل «مولانا» يوم 17 يناير باستوديو مصر، وجار الآن بناء ديكورات العمل الذي يشارك في بطولته الفنانون أحمد عز وأحمد رزق ورشوان توفيق ودينا الشربيني.. قصة إبراهيم عيسي وسيناريو وحوار محمود البزاوي.

* يعقد الفنان الأردني منذر ريحانة جلسات عمل مع المخرج أحمد نادر جلال للاستقرار علي باقي فريق العمل الذي يشاركه مسلسله الجديد «العقرب».. واستقر علي الفنانة حورية فرغلي لتشاركه البطولة، المسلسل تأليف حسام موسي، وتقرر بدء التصوير في منتصف الشهر القادم.
* تخوض الفنانة مني زكي في رمضان القادم ثاني تجاربها التليفزيونية من خلال مسلسل «دنيا آسيا» تأليف

عباس أبوالحسن وإخراج محمد بكير، وتجسد خلاله شخصية «آسيا» التي تعاني من انفصام في الشخصية.
* يبدأ المخرج مجدي أبوعميرة خلال أيام تصوير المسلسل الكوميدي «أم علي» بطولة غادة عادل وشريف منير، تأليف أحمد عبدالفتاح في ثالث تعامل بينهما.
* انتهت الفنانة نيللي كريم من تصوير آخر مشاهدها في مسلسل «ذات» ليكون أول الأعمال الجاهزة للعرض في رمضان القادم.. تم تأجيل تصوير المسلسل من العام الماضي بسبب انشغال فريق العمل بالتصوير في أعمال أخري ليخرج المسلسل من ماراثون 2012.. «ذات» إخراج كاملة
أبوذكري وخيري بشارة، وتأليف مريم ناعوم، وتدور أحداثه في الستينيات ويشارك في بطولته باسم سمرة.
* تعود الفنانة سميحة أيوب إلي الدراما التليفزيونية بعد غياب من خلال مسلسل «الحلال والحرام» وتشاركها البطولة بوسي ومحمود قابيل وباسم سمرة ويخرجه أحمد النحاس.
* انتهت الكاتبة فتحية العسال من كتابة حلقات مسلسل «سجن النساء» الذي تدور أحداثه حول 5 فتيات يتواجدن في السجن وتضطرهن الظروف للتعامل مع بعضهن.. المسلسل إخراج إسلام خيري ويشارك في بطولته زينة وصبا مبارك وفريال يوسف، وجار اختيار باقي فريق العمل.
* اختار المخرج رامي إمام منطقة الفيوم لبدء تصوير مسلسل «العرب» الذي يقوم ببطولته الفنان الكبير عادل إمام.. المسلسل من تأليف يوسف معاطي، وتدور أحداثه حول هروب أحد رجال المافيا من السجن أثناء ثورة يناير.. يشارك في العمل نضال الشافعي ومحمد إمام وأحمد السعدني.