رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"هرج ومرج" يسافر إلى مهرجان دبى السينمائى

مسرح

الاثنين, 10 ديسمبر 2012 11:40
هرج ومرج يسافر إلى مهرجان دبى السينمائىمشهد من الفيلم
كتب - محمد فهمى:

يطير فريق عمل فيلم "هرج ومرج" إلى مدينة دبي لحضور العرض العالمي الأول خلال مهرجان دبي السينمائي الدولي الذي بدأت دورته التاسعة أمس، وسيتم إقامة حفل ختام المهرجان 16 ديسمبر، وينافس الفيلم في المسابقة الرسمية للمهرجان مع 17 فيلماً علي جائزته الأولى "المهر العربي" والتي تبلغ قيمتها 100 ألف دولار.

وسافر إلي دبي لحضور فعاليات اليوم الثاني من المهرجان مخرجة الفيلم ومؤلفة قصته نادين خان، مع المنتجة والمونتيرة

دينا فاروق والمنتجة رشا نجدي، والممثلين رمزي لينر ومحمد فراج، بالإضافة إلى مصمم الديكور عاصم علي ومدير التصوير عبد السلام موسى، وسيحضر فريق العمل عرض الفيلم غداً بسينما فوكس2.
فيلم هرج ومرج بطولة آيتن عامر، محمد فراج، رمزي لينر وصبري عبد المنعم، قصة وإخراج نادين خان، وسيناريو وحوار محمد ناصر.
والفيلم يدخل في إطار أفلام الفانتازيا الاجتماعية، وتدور
أحداثه حول مثلث حب غني بالصراعات، حيث يتنافس الشابان زكي ومنير على حب منال، ويعيش الثلاثة في مجتمع يقتصر علي تلبية الاحتياجات الأساسية رغم الهرج والمرج فتجد منال نفسها موضوع الرهان في مباراة لكرة القدم بينهما، والفائز يتزوجها.
وتشارك مخرجة الفيلم نادين خان في حلقة نقاشية ضمن فعاليات ملتقى دبي السينمائي المقام على هامش المهرجان، وتحمل الحلقة النقاشية عنوان السينما المستقلة المصرية، وسيتحدث المشاركون من صناع السينما عن موقع السينما المستقلة المصرية بالنسبة للعالم العربي وعلاقتها بالعالم ككل، ويشارك في النقاش كل من المخرجين إبراهيم البطوط وسعد هنداوي.