رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بهجت: فتحنا باب "دريم" للإخوان أيام النظام السابق

أحمد بهجت
أحمد بهجت

بدأ رجل الأعمال أحمد بهجت رئيس مجلس إدارة مجموعة قنوات دريم الفضائية، المؤتمر الصحفي الخاص بإغلاق القناة بالوقوف دقيقة حدادا علي أرواح شهداء أسيوط لتقديم واجب العزاء إليهم.

وشدد بهجت خلال كلمته في المؤتمر، أنهم لم يرضخوا لأي ضغوط سياسية من قبل، ولم ينافقوا أي نظام وأنهم قاموا بطرح كافة القضايا المطروحة علي الساحة بحيادية دون التحيز لأي طرف علي حساب الآخر.
وأضاف بهجت أن وجود قناة دريم أمر يقلق الحزب الحاكم ويغضبه، رغم أن الإعلام دوره كشف الحقائق وبحث المشاكل وطرح حلول لها، وهو أمر لا يقلق من يبحث عن المستقبل الأفضل لمصر، مشيراً إلي أن قناة دريم هي أول من قام باستقبال قيادات الإخوان وقت النظام السابق، وفتحت الباب لهم لقول رأيهم بحرية وعرض

مشاكلهم وما يتعرضون له من ضغوط.
وأكد بهجت أن قرار الغلق لن يقتصر علي قناة دريم فقط ولكنه سيمتد ليشمل قنوات وجرائد أخرى لتحجيم دور الإعلام في المجتمع، وطالب الرئيس بإعادة التفكير مرة أخرى في حساباته، خاصة وأن الدولة لن تستطيع أن تخرس الأصوات الإعلامية الشريفة التي ترغب في كشف الحقائق.
وأعلن بهجت انه يدرس حالياً إجراءات بث قناة دريم من أقمار صناعية أخرى بالتنسيق مع المستشار مرتضى منصور الذي سيتولى تنفيذ كافة الإجراءات القانونية عبر مجلس الدولة.