رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"m b c" تنفى تعاقدها مع هالة سرحان

مسرح

الثلاثاء, 13 نوفمبر 2012 08:47
m b c تنفى تعاقدها مع هالة سرحان
كتبت- أنس الوجود رضوان :

نفت إدارة قناة «إم بى سى» مصر تعاقدها مع الإعلامية هالة سرحان، بعد تركها قناة روتانا، والجدير بالذكر أن هالة سرحان أنهت علاقتها بقناة «روتانا» الفضائية، وأوقفت برنامجها اليومى الذى كانت تقدمه منذ نحو عام ونصف العام على شاشة القناة بعنوان «ناس بوك».

بعد أن التحقت بمجموعة قنوات «روتانا» منذ عشر سنوات تقريباً، وساهمت فى تأسيس قناة «روتانا سينما» و«روتانا زمان» وقدمت على شاشات «روتانا» 6 برامج

تليفزيونية هى: «هالة شو، وجانا الهوا، والناس والصيف، والسينما والصيف، وخمس نجوم، والهوا هوانا، وناس بوك»، والمعروف أن هالة غابت عن مصر خمس سنوات، على خلفية حلقات فتيات الليل التى أدت لسفرها إلى دبى وغيابها عن مصر خلال تلك السنوات بسبب وضع اسمها على قوائم ترقب الوصول للقبض عليها.
وكشفت «سرحان» أن السبب وراءها إنهائها
عقدها مع قناة روتانا هى بعض المعوقات الإدارية، التى فضلت بسببها ترك القناة والاحتفاظ بعلاقتها الطيبة مع الأمير الوليد بن طلال، مالك قنوات روتانا.
وإنها تدرس حالياً عدة عروض مغرية من بعض القنوات الفضائية المصرية والعربية، ومازالت تفاضل بينها لاختيار محطتها القادمة التى ستعاود من خلالها الإطلال على جماهيرها من جديد.
وعلى الجانب الآخر، أكد مصدر من قناة روتانا أن برنامج «ناس بوك» لم يحقق إعلانات وتراجع نسبة المشاهدة وأنها تعاقدت مع تامر أمين لتقديم برنامج ساعة مصرية بعد رحيله من قناة المحور، وفسخ عقده مع حسن راتب.