رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شاهد..نوال الزغبى تغنى لذوى الاحتياجات الخاصة

مسرح

الأحد, 11 نوفمبر 2012 15:24
شاهد..نوال الزغبى تغنى لذوى الاحتياجات الخاصة
كتب ـ محمد إبراهيم طعيمة:

قامت النجمة اللبنانية نوال الزغبي برحلة إلى دبي أحيت خلالها حفلاً فنيّاً لصالح مركز راشد لرعاية وعلاج الطفولة، وزارت نوال المركز الذي يقوم برعاية وعلاج الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة؛ حيث غنّت معهم وشاركتهم فرحتهم ونشاطاتهم الفنية والترفيهية.

وقد استقبلها وفد من إدارة المركز مع رئيسته مريم عثمان التي قدمت للفنانة اللبنانية درع المركز التقديري، ثم تفقدت الزغبى مختلف أقسام المركز، وشرحت مريم عثمان لها ما يقدّمه

المركز للأطفال من علاج وتعليم وترفيه وتنمية للقدرات الجسدية والذهنية.
وفي قسم الغناء والموسيقى قدّم الأطفال عرضاً غنائيا لأغاني الفنانة نوال الزغبى محتفلين بحضورها، كما قدّم عدد من الفتيات والفتيان في المركز رقصة استعراضية خاصة.
وقالت الزغبي عقب الانتهاء من الزيارة: "هذه الزيارة تعد مهمة إنسانية تضيف الكثير من السعادة لي؛ وأجد نفسي وسط هذا المركز
الذي يقدّم للأطفال هذا التعليم والترفيه الإنسانيين، كما أني  فخورة بمعرفة مثل هؤلاء الأشخاص الذين يقومون بهذه المهمة النبيلة، وسعيدة بأن تكون لي هذه المشاركة المتواضعة".
في اليوم التالي أحيت الفنانة نوال الزغبي حفلا كبيرا أقامه المركز، وحضره عضو مجلس إدارة مركز راشد لرعاية وعلاج الطفولة سمو الشيخ محمد بن مكتوم آل مكتوم وجمع من كبار رجال الأعمال والشخصيات الإجتماعية والفنية.
وقد كرّم الشيخ محمد بن مكتوم آل مكتوم الفنانة نوال الزغبي حيث قدّم لها درعاً تكريمياً كشكر وتقدير لتقديمها ريع الحفل الكبير لصالح الأطفال والمركز الذي يرعاهم.

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=4bNKhvtioPc