عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور..الجمهور يشارك فى اختيار نجم "أحلى صوت"

بوابة الوفد الإلكترونية

منحت مشاركة الجمهور في اختيار نجمه المفضّل المتأهل من كل فريق في برنامج "the Voice" أو "أحلى صوت" على "MBC مصر" بُعداً تفاعلياً وحماسياً إضافياً لمرحلة "العروض المباشرة" بعد أن دفع كل "مدرّب" بـ 3 مشتركين من أعضاء فريقه، ليغنّي كلٌّ منهم على حدة.

وفور انتهاء المرشحين الثلاثة لكل فريق من أداء وصلاتهم الغنائية على الهواء مباشرةً، اختار الجمهور عن طريق التصويت فائزاً واحداً فقط، فيما وقع اختيار كل "مدرّب" على فائزٍ ثانٍ، ليخرج المشترك الثالث من البرنامج.
يذكر أن منافسات مرحلة "العروض المباشرة" تمتد على مدى 6 أسابيع قادمة، وتشهد تنافساً محموماً بين المشتركين في كل فريق لنيل صوت الجمهور، وكذلك صوت "المدرّب"، ما يعني بالتالي التأهّل إلى المرحلة النهائية من البرنامج.
وقد شهدت الحلقة الأولى من حلقات "العروض المباشرة" العديد من المفاجآت، منها بروز "غرفة التواصل الاجتماعي"، وهي فقرة جديدة تقدمها ملكة جمال لبنان السابقة نادين ويلسون نجيم، ويتواصل خلالها الجمهور مع المشتركين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
كما شهدت الحلقة أيضاً انضمام الممثلة المصرية أروى جودة لتشارك في تقديم البرنامج إلى جانب محمد كريم، أما الحدث الأبرز فهو قيام كل مدرّب إلى جانب المتنافسين الثلاثة من أعضاء فريقه بالغناء معاً على المسرح وتقديم إحدى أغنيات "المدرّب" النجم.