رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"رايحين على فين" يرصد فترة الانتخابات الرئاسية

جانب من الحلقة
جانب من الحلقة

الانتخابات الرئاسية المصرية هي محور الحلقة العاشرة من برنامج رايحين على فين؟ أول برنامج تليفزيون واقع من مصر، الذي يعرض كل سبت على شاشة قناة الحرة في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ففي هذه الحلقة نشاهد سندس وهي تدلي بصوتها في الإسكندرية، فيما نرصد تخوفات ماريو وأصدقائه من فوز أحد الإسلاميين بالرئاسة، ونتابع رحلة إسلام في التاكسي مع بعض زبائنه لنتعرف على وجهة نظر الشارع، كما تخوض الشخصيات الخمس مغامرة ممتعة مع قارئة طالع تحاول استكشاف مستقبلهم عبر قراءة الكف والودع.
وكانت الحلقة السابقة من برنامج رايحين على فين؟ قد رصدت أزمة الانفلات الأمني في مصر، فشاهدنا سندس وهي تتعرف على أحمد دودا والذي قام بتعريفها على بعض الهاربين والمسجلين في المنطقة لتتحاور معهم حول أسباب الانفلات الأمني، كما حاول زغبي أن يشتري سلاحاً للدفاع عن النفس، فيما ذهب إسلام إلى المكان الذي استعاد منه سيارته المسروقة، وفي نفس الحلقة شاهدنا ماريو مع

أصدقائه يتحدثون عن تخوفاتهم من فرض تطبيق الشريعة الإسلامية.
وعبر الفيسبوك استمر الحديث عن الحلقة السابقة والتي كانت تناقش أزمة اتساع الفروق الطبقية في مصر، وذلك بعد خوض الشخصيات لتجربة ممتعة بتبادل أعمالهم معاً، فبعدما شاهد جمهور الفيسبوك سندس وهي تتحول لبائعة في محل وزغبي الذي حل محل إسلام كسائق تاكسي سألناهم "تحب تبدل شغلك بأنهي شغلانة؟"، قال حمادة ليزر "بدال طالب أحب أكون رئيس"، فيما قال عميد سيد "أنا عايز اشتغل في الإعلام بدل صيدلة"، وقال الموزع عبده "كل العمل جيد بدال كسب بالحلال وشرف ونزاهة لكن للأسف معرفش اشتغل حاجة غير توزيع الموسيقي.