رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جومانا مراد تعود للسينما مع "الحفلة"

جومانا مراد
جومانا مراد

بدأت النجمة السورية جومانا مراد مساء أمس الاثنين تصوير أول مشاهدها في فيلم "الحفلة" والذي تشارك في بطولته مع الفنانين احمد عز ومحمد رجب وروبي واحمد السعدني.

وأكدت "جومانا" أن دورها الجديد سيكون بمثابة مفاجأة لجمهورها الذي تعود له مرة أخري من خلال "الحفلة"، موضحة أن الفيلم يعد انطلاقة قوية لها تجاه الشاشة الفضية.
ورفضت جومانا الإفصاح عن تفاصيل دورها، مؤكدة أن الدور رومانسى كوميدى، خاصة أن الفيلم تدور أحداثه فى إطار اجتماعى تتخلله العديد من المواقف الكوميدية.
ويعد فيلم "الحفلة" أول تعاونا لجومانا مراد مع فريق عمل الفيلم احمد عز ومحمد رجب والمنتج وائل عبد الله ولؤي عبد الله والمخرج احمد علاء .
علي الجانب آخر؛ وافقت جومانا مراد القيام بدور البطولة في الفيلم الجديد "أشرف التلت" الذي ينتجه محمد السبكي.
الفيلم الجديد تدور أحداثه في المناطق الشعبية، حول شخص يسمى أشرف التلت، يهوى استخدام المطواة والأسلحة في الدفاع عن النفس.
وقال محمد السبكي إن المفاوضات مازالت جارية بين كل من عمرو سعد، وخالد صالح، للقيام بدور البطولة بجانب جومانا مراد في الفيلم الجديد.
كما تحضر جومانا لمسلسل جديد التى رفضت الكشف عن تفاصيله الا من خلال المؤتمر الصحفى الذي ستعلن فيه عن كافة التفاصيل فى الأيام القادمة وأضافت انها تعمدت الغياب عن شاشة التليفزيون حتى تقدم عملا مختلفا تعود به الى جمهورها.