رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الست كوم يسد فراغ دراما رمضان

مسرح

الخميس, 31 مارس 2011 14:06
كتبت ـ هدير أحمد:

بعد الأزمه الإنتاجيه التى يعانى منها سوق الانتاج فى مصر بسبب أحداث ثوره 25 ينايروما تلاها من سوء للاحوال الاقتصادية فى مصر، وبسبب ضيق الوقت لإنجاز اي عمل درامى لاقتراب شهر رمضان

وعدم قدرة المنتجين على انتاج الأعمال الدرامية الضخمة التى تحتاج إلى وقت وتكاليف مادية عالية لجأ العديد من المنتجين هذا العام لانتاج مسلسلات "الست كوم" بشكل كبير مستغلين نجاحها كقالب درامى كوميدي جديد، حيث تتميز هذه المسلسلات بقلة تكلفتها وسرعة تحضيرها.

وبالرغم من أن عمر هذه المسلسلات قصير إلا أنها البديل الوحيد للمنتجين فى هذه الفترة كما أنها تضم عديدا من النجوم الذين لجأوا الى الظهور فيها كأبطال او كضيوف شرف ليعوضوا غيابهم عن الموسم الرمضانى القادم.

فانضمت مؤخرا الفنانة غاده عادل

الى فريق مسلسل الست كوم "شبرا تى فى " لتشارك بذلك لأول مرة فى هذا النوع من المسلسلات ومن المتوقع عرضه فى رمضان القادم، وتدور أحداثه حول قناة فضائية يقوم الشباب بإطلاقها ليناقشوا العديد من السلبيات التى تحدث داخل المجتمع المصري وبعض العادات والتقاليد التى اعتاد عليها المصريون فى حياتهم ليتناولها المسلسل بشكل كوميدي ساخر بالاضافة لتناول المسلسل لأحداث الثورة ليصبح بذلك أول ست كوم يناقش احداث الثورة باسلوب كوميدي.

المسلسل من انتاج محمد بندر ويشارك في بطولته غادة عادل وهيثم محمد ومدحت تيخة ومجموعة من الوجوه الجديدة.

أما مسلسل "عائلة عجب" الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد راتب

وتدور أحداثه حول عجب الذي يزعج كل من حوله ويحاول الاستيلاء على ميراث بنات أخيه من خلال المقالب الكوميدية فيشارك في بطولته عمرو محمود ياسين وصبا مبارك ويضم عددا من ضيوف الشرف منهم الفنانة ميرفت أمين والفنان سمير غانم والملحن عمرو مصطفى، المسلسل من تأليف أحمد حسنين واخراج مسعد فودة .

كما يجري الآن تصوير مسلسل "بنات شقية" بعد توقف تصويره لأكثر من شهرين بسبب أحداث الثورة وقد انتهى المخرج احمد شاهين من تصوير معظم حلقاته والتي تدور داخل دار للمغتربات تملكها السيدة دولت وتدير الدار بصرامة مما يفجر العديد من المواقف الكوميدية كما يتناول المسلسل مشكلة كل بنت داخل الدار والمواقف التى تتعرض لها فى سياق درامى ساخر كما يناقش المسلسل العديد من القضايا الاجتماعية منها عمل المرأه والتحرش الجنسى بالفتيات.

وتقوم ببطولة المسلسل نهال عنبر وميسرة ودينا أبو السعود وياسمين جمال ونسمة محمود وينضم إليهم عدد من ضيوف الشرف منهم سوسن بدر ومنى عبد الغنى ومنة فضالى.