رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فى "الضابط والجلاد"

سعيد عبد الغنى عضو مجلس شعب فاسد

مسرح

الأربعاء, 31 أكتوبر 2012 10:06
سعيد عبد الغنى عضو مجلس شعب فاسد الفنان سعيد عبدالغني

يشارك الفنان سعيد عبدالغني في بطولة مسلسل «الضابط والجلاد» مع المخرج هاني اسماعيل انتاج شركة صوت القاهرة يجسد ويقوم بدور عضو مجلس الشعب الفاسد الذي يستخدم سلطته في تحقيق مصالح شخصية.

يدور المسلسل في اطار بوليسي حيث يعيش الحاج مرشدي «عبدالرحمن أبو زهرة» بحي السيدة زينب وهو رجل طيب معروف لاهل الحي وله ولدان أحدهما رائد شرطة محبوب

من أهل الحي يعمل بالقسم الاقرب له وفي المقابل نجد أخاه الاصغر وهو ضابط شرطة أيضاً ولكنه شخصية متجبرة في التعامل مع المتهمين ويسعي لتلفيق التهم لهم والتكسب من وظيفته ويتعالي علي أهل الحي. ومن هذا التناقض تنشأ الاحداث وتظهر لنا دور ضابط الشرطة في المجتمع والطبيعة
الطيبة التي يجب أن يتحلي بها وما هو الوقت المناسب الذي يستخدم فيه الشدة المطلوبة لضبط الامن. تأليف مجدي الابياري واخراج هاني اسماعيل. بطولة عبدالرحمن أبو زهرة وفادية عبدالغني وطارق لطفي ومحمد كريم وبثينة رشوان وشذا وصبحي خليل ونبيلة حسن وسناء شافع ورانيا فتح الله وعمرو الابياري وغسان مطر.
ويستأنف المخرج استكمال تصوير باقي المشاهد باستديوهات الشركة بالعباسية تمهيداً لمرحلة المونتاج وتفكر الشركة المنتجة في طلب عرض المسلسل في شهر يناير بمناسبة احتفالات أعياد الشرطة.