عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"الأشياء تتداعى" يفوز بالمركز الأول لمهرجان الساقية

جانب من العرض المسرحي
جانب من العرض المسرحي "الأشياء تتداعى"

حصل العرض المسرحي "الأشياء تتداعى" للمخرج أحمد عصام، على المركز الأول لمهرجان الساقية المسرحي العاشر، فيما حصل على المركز الثاني مسرحية "نيرون" للمخرج خالد منشى، وجاء بالمركز الثالث عرض "الزوبعة" للمخرج أمير اليماني.

وجاء في المركز الرابع عرض "هو أنت حر" للمخرج محمد زكريا، بينما كان المركز الخامس مناصفة بين عرضي "أوديب أنت اللى قتلت الوحش" للمخرجين أسامة حجاج ومحمد أمير، و"البطل" للمخرج عبدالله الشاعر.
وبدأ حفل تسليم الجوائز بكلمة للمهندس محمد الصاوي الذي تقدم بتهنئته للحضور، كما تقدم بالشكر للجنة التحكيم والقائمين على المهرجان والمشاركين فيه، مؤكدا أن الفن المسرحي هو بالفعل أبو الفنون.
وحصل على جائزة المهرجان لأفضل ممثل محمد ناصر عن دور الشيطان فى مسرحية "حكاية طفل أسمه أوسكار"، وتسلمها نيابة عنه المخرج عمرو حسام، وحصلت على جائزة أفضل ممثلة آية محسن عن دور العرافة في مسرحية "نيرون".
وقال أحمد رمزي مدير المهرجان إن العروض التي قدمت في المهرجان تم اختيارها بتوصيات من لجنة التحكيم، كونها تتميز بتنوع الأفكار المشاركة بين العالمي والمحلي، وبالفعل جاءت العروض متنوعة وقدمتها الفرق المسرحية بمستوى رائع.