رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

منة جلال: أحلم بتجسيد شخصية نعيمة عاكف

مسرح

الاثنين, 22 أكتوبر 2012 15:37
منة جلال: أحلم بتجسيد شخصية نعيمة عاكفمنة جلال ونعيمة عاكف
القاهرة - أ ش أ :

أعربت الفنانة الشابة منة جلال عن أملها في أن تجسد شخصية الفنانة الراحلة نعيمة عاكف في عمل درامي يتناول سيرتها الفنية والجانب الإنساني من حياتها.

وأوضحت منة أنها لم تكن متحمسة من قبل للتفكير في تقديم السير الذاتية الإ بعد أن أثبتت أعمال في هذا الصدد نجاحها دراميا، مشيرة إلى أن رغبتها في تقديم عمل عن نعيمة عاكف جاء بعد أن أكد من حولها إنها تشبهها كثيرا.
وعن الأدوار المتنوعة التي قدمتها على مدار السنوات الماضية وما تتمنى

تقديمه مستقبلا قالت إن ما قدمته لم يرضيها فنيا؛ لذلك فهى تسعى مستقبلا لتقديم الأدوار التي تظهر امكانياتها الفنية المدفونة، كأدوار بنت البلد وأيضا الشخصيات المركبة التي تعاني من أمراض نفسية.
وعن أعمالها الفنية الجديدة، قالت منة إنها أوشكت على الانتهاء من تصوير مسلسل "إكرام ميت" وسيتم عرضه فى يناير القادم، وتجسد فيه دور "إنعام" الفتاة البسيطة التي تعاني من ظلم وقهر أهلها فتقررالهروب خاصة
بعد أن تكتشف إنها مصابة بمرض خطير يؤدي الى وفاتها في نهاية المسلسل.
يشارك في بطولة المسلسل كمال أبو راية،المطرب عصام كاريكا، سامي العدل، مفيد عاشور، محمد فريد، دنيا عبد العزيز،إيناس مكي،وإيناس النجار،وتأليف ضياء دندش، واخراج خالد بهجت.
وعن تأثرها بوالدتها الفنانة سعيدة جلال وخالها الفنان الراحل شفيق جلال؛ أوضحت أن والدتها هي السبب فى خلق موهبة الفن لديها ؛ وذلك بسبب أنها كانت تصحبها معها إلى أماكن التصوير وهي تستشيرها حاليا في كل أعمالها، أما خالها الفنان الراحل شفيق جلال فترى أنه فنان لا يعوض فى أخلاقه وعطائه الفني الكبير وأستمدت منه خفة دمه و روحة المرحة، وطيبة قلبه.