رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ألبومات غنائية للجرينى وهيثم ولطيفة..وعودة سمية ودنيا

مسرح

الاثنين, 15 أكتوبر 2012 15:21
ألبومات غنائية للجرينى وهيثم ولطيفة..وعودة سمية ودنيادنيا سمير غانم
كتب– أحمد كيلاني:

تشهد الايام القليلة القادمة طرح عدد من الالبومات الغنائية، وتعود بعض الفنانات للغناء مرة اخرى أمثال دنيا سمير غانم التى قررت خوض التجربة فى سوق الغناء بينما تنطلق الفنانة سمية الخشاب بالبوم خليجي جديد.

وكان سوق الموسيقى قد شهد طرح البوم محمد حماقي "من قلبي بغني"، وألبوم النجمة اليسا "أسعد واحدة"، وأصالة بألبومها الغنائي "شخصية عنيدة"، ووائل كفورى بألبومه "يا ضلي يا روحي"، بجانب الكثير من الاغان السينجل .
حيث انتهت الفنانة لطيفة من تسجيل جميع اغنيات البومها الجديد الذى يحمل عنوان "مش قادرة اصدق" وهى الاغنية التى كتبها ملاك عادل ومن تلحين محمد عبد المنعم, ولم يتم حتى الآن الاستقرار على الموعد النهائى لطرح الالبومز
وتعاونت لطيفة فى الالبوم الجديد مع مجموعة من الشعراء والملحنين الذين سبق ان تعاونت معهم من قبل فى اكثر من اغنية خلال مشوارها الفنى؛ ومنهم نادر عبد الله  و محمد يحيى  ومحمد رفاعي  ووائل عقيد  وهاني يعقوب .
أما المطرب المغربي عبد الفتاح الجريني فأصيب بحالة من الحزن بعد تسرب

إحدى أغنيات الألبوم "يارب تموت فيا" التي قام بتلحينها محمود الخيامى عبر شبكة الإنترنت قبل أسابيع قليلة من طرح أحدث ألبوماته، مما جعله يعبر عن قلقه من تسرب باقي أغنيات الألبوم قبل الطرح الرسمي له و يهدد مبيعاته في الأسواق.
كما اتخذ المطرب هيثم شاكر قرارا بتأجيل طرح ألبومه الجديد إلى موسم رأس السنة بعد أن كان من المقرر طرحه في عيد الأضحى المبارك، وكان السبب في هذا التأجيل عدم تمكنه من الانتهاء من جميع التفاصيل الخاصة بالألبوم، بالإَضافة لعدم تصويره الكليب الخاص به حتى هذه اللحظة، وقد استقر هيثم على الاسم الذى سيطلقه على الألبوم وهو "أحلى قرار" بدلا من الاسم السابق "حياتي".
واستعان شاكر بفريق عمل كبير فى ألبومه، منهمالشعراء محمد عاطف وبهاء الدين محمد وجمال الخولي وأمير طعيمة، والملحنين محمد يحيي وأحمد صلاح حسني وتامر علي ورامي جمال
وخالد عز، والموزّعين تميم وتوما ونادر حمدي.
يضم الألبوم الجديد 14 أغنية منهم مديونلك, والعيون السمر , ولسه فاضي مكانك , والحنيه عيب , و يوم ماقول , و خاين  و عيون حبيبي , و معاك,  و سبب واحد , و حنيتك , و في كل مكان , و هو إحنا و حياتي ,و احلى قرار .
كما قررت الفنانة دنيا سمير غانم، بعد عدة تجارب فردية لها، خوض تجربة الغناء، وذلك من خلال ألبوم كامل سيكون هو الأول في مسيرتها الفنية، وقد تأخر هذا المشروع كثيرا، إلا انها باتت تستعد له الآن، بعد أن تعاقدها مع شركة منتجه، ولكن لم يتحدد بعد موعد طرح الألبوم، ولم يتم الإفصاح عن أية تفاصيل أخرى بشأنه.
وقد انتهت دنيا من تسجيل 3 أغاني من الألبوم، تعاونت فيها مع الشاعر أمير طعيمة والملحن هشام جمال والموزع الشاب مادي، وتم تسجيل الأغاني في ستوديو "ليلة" تحت إشراف مهندس الصوت محمد صقر.
كما قررت الفنانة سمية الخشاب أن تعود مرة أخرى إلى الغناء، غير أنها ستنطلق هذه المرة خليجيا، بألبوم غنائي بعنوان "مو برضاك غصبن عنك"، وهي حاليا مشغولة بالتجهيز لألبومها الجديد، والآن تقوم بوضع اللمسات الأخيرة عليه لطرحه قريباً بالأسواق، والمشروع الغنائي من تأليف الشاعر خالد جهيدي وألحان محمود الخيامي .