رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"غادة رجب": الصحافة والإعلام السبب فى نجاح "صورتى"

مسرح

الأحد, 14 أكتوبر 2012 16:28
غادة رجب: الصحافة والإعلام السبب فى نجاح صورتىغادة رجب
كتب - محمد فهمى:

تعيش المطربة غادة رجب حالة من السعادة الغامرة بعد تحقيق ألبومها الجديد "صورتى" نجاحاً كبيراً فى الأسواق المصرية والعربية والتركية، وأكد على عبدالفتاح المستشار الإعلامى لمجموعة شركات "مزيكا" أنه تم طرح الطبعة الثالثة فى الأسواق، وذلك بعد نفاد الطبعتين الأولى والثانية.

وأضاف عبدالفتاح أنه بعد أسابيع قليلة قفزت "غادة رجب" إلى المركز الأول بكليبها الجديد "أوى أوى" إخراج "ساندرا نشأت" والذى يذاع على قنوات "مزيكا".
وعبرت "غادة" عن سعادتها بتكريمها من مهرجان الإسكندرية الدولى للأغنية الخميس الماضى فى حفل ختام المهرجان، والذى شهد نجاح دورته السابقة وتحقيقه لموقع متميز ضمن المهرجانات الغنائية الدولية.
وقد صرحت "غادة" عقب التكريم أنها تجنى ثمار جهدها وتحصد حسن اختيارها بعد فترة ابتعاد طويلة عن الساحة الغنائية مؤكدة أن ما تم تحقيقه من نجاح كان لا يمكن أن يتحقق بهذا الحجم لولا

وقوف مجموعة من الصحفيين والإعلاميين المخلصين بجوارها ومساعدتها فى توصيل رسالتها الفنية فى ألبومها إلى الجمهور فى مصر والوطن العربى.
وحرصت "غادة" على توجيه الشكر إلى كل الصحفيين والإعلاميين الحريصين على أداء مهمتهم السامية بشرف وأمانة، والتى من خلالها يراعون ضمائرهم فيما ينشرونه للجمهور حتى يعلم الجميع الحقيقة دون زيف أو افتراء.
وتستعد غادة للمشاركة في إحياء حفل مع المطرب التركى الشهير "سلامى شاهين" الذي سيقام مساء الثلاثاء المقبل ، وأكد السفير التركى أن "غادة" استطاعت أن تمد أجمل جسور المودة والمحبة بين مصر وتركيا.