رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أبطال "خطوط حمراء" فى ضيافة مختبر السرديات

الفنان الأردنى منذر
الفنان الأردنى منذر رياحنة

نظم مختبر السرديات بمكتبة الإسكندرية ندوة حول مسلسل "خطوط حمراء"؛ وحضر الندوة كل من السيناريست أحمد محمود أبو زيد مؤلف المسلسل والمخرج أحمد شفيق، وعدد من نجوم المسلسل؛ منهم: أحمد رزق، والفنان الأردني منذر رياحنة، وحجاج عبد العظيم، وكريم أبو زيد، وأحمد عصام، والمنتج محمود شميس. 

وقال الأديب منير عتيبة إن المؤلف أحمد أبو زيد معروف في أعماله بالجمع بين القيمة والاستمتاع بالعمل الفني، منذ عرض مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"؛ وأكد أن مسلسل خطوط حمراء بمثابة علامة كبيره فى سيرته الذاتية.
وعلق على الفنان أحمد رزق بأنه فنان يعرف امكانياته الفنيه قبل الجسدية، واستطاع أن يضع نفسه في اختبار حقيقى لمدى صعوبة دوره  وأكد أن مفاجأة المسلسل هو كريم أبو زيد، فدوره في خطوط حمراء تطلب منه جرأة شديدة نظرا لأنه خرج من إطار

الشاب المدلل.
من جانبه، قال أحمد ابو زيد إنه حريص على حضور ندوات الإسكندريه لأنه يسعده ويمتعه ويفيده الاهتمام السكندري بالأعمال القيمه. مؤكدا ان فكرة المسلسل هي انعدام العامل الرادع في المجتمع، وأكد أن الحل ليس قانونا يلزم الجميع، بل ان يكون لكل فرد قانونه الخاص النابع من داخله
وقال أحمد شفيق إن السؤال الذي طرحه مع الكاتب في البداية هو ماذا لو تخطى كل فرد هذه الخطوط الحمراء؟ وأكد الفنان حجاج عبد العظيم على صعوبة الدور الذي قام به، لأن الشخصيه غير أخلاقيه بالمرة.