رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تحوّل العرض لتظاهرة فنية..

بالصور..عادل إمام يفاجئ أبطال "ساعة ونصف"

مسرح

الخميس, 04 أكتوبر 2012 12:14
بالصور..عادل إمام يفاجئ أبطال ساعة ونصفجانب من حفل العرض الخاص
كتب - محمد فهمى:

تحول أمس افتتاح فيلم "ساعة ونصف" إلي تظاهرة فنية من الفنانين والجمهور بمجرد انتهاء العرض الخاص للفيلم في سينما صن سيتي، نظراً لاستمتاع الجميع بالمباراة الفنية بين الكم الكبير من الأبطال المشاركين في بطولة الفيلم؛ خاصة أن كلا منهم تبارى في إظهار أفضل ما لديه خلال سياق الأحداث.

وفاجأ الحضور أمس النجوم عادل إمام ومحمود عبدالعزيز وفاروق فلوكس بالحضور لمساندة أبنائهم محمد وكريم وأحمد المشاركون في بطولة الفيلم.
وحرص علي حضور العرض الخاص للفيلم وتهنئة المشاركين به حشد كبير من الفنانين من بينهم أحمد عز، شريف منير، إيمي سمير غانم، السيناريست تامر حبيب، عمرو سعد، نضال الشافعي، محمد لطفي، ماجد المصري، حسن الرداد، حسام الحسيني، غسان مطر، علاء مرسي، سليمان عيد، أحمد تهامي والمنتجان محمد العدل وإسعاد يونس والأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي، وكان في استقبالهم المنتج أحمد السبكي ونجله كريم.
حضر من أبطال الفيلم إياد نصار ومحمد عادل إمام وفتحي عبدالوهاب وأحمد فؤاد سليم وهالة فاخر وسمية

الخشاب وآيتن عامر وماجد الكدواني ويسرا اللوزي وناهد السباعي وأحمد عبد العزيز وأحمد السعدني ومحمد رمضان وطارق عبدالعزيز وأحمد بدير والسيناريست أحمد عبد الله والمخرج وائل إحسان ومدير التصوير سامح سليم.
وتدور أحداث الفيلم في 90 دقيقة تقريبًا تستعرض مجموعة من الشرائح المختلفة من المجتمع المصري، وترصد همومهم وحياتهم.
وأعرب الفنان أحمد السعدني عن سعادته برد فعل الجمهور والصحفيين الذين حضروا الفيلم، موضحا أنه يجسد شخصية شاب بسيط يعمل داخل القطار في بيع الشاي للإنفاق علي نجله الذي تركته له زوجته بعد وفاتها.
وقالت الفنانة هالة فاخر إن الفيلم يمثل ردا قاسيا علي كل من هاجموا الفن والفنانين مؤخراً؛ ويؤكد عدم صحة اتهامهم بتقديم فن هابط أو مسف، خاصة وأن الفيلم يقدم رسالة هامة للمسئولين عن الدولة بضرورة الاهتمام بالفقراء والمهمشين من أبناء مصر الذين لا يجدون قوت
يومهم ويلقون مصرعهم بسبب سوء الخدمات في الدولة وتهالكها.
وأبدت الفنانة سمية الخشاب سعادتها بعرض الفيلم مؤخراً بعد أن تأجل لأكثر من مرة؛ مؤكدة استمتاعها بالعمل مع كتيبة النجوم المشاركين في الفيلم، خاصة أنها ترى أن التصوير شهد مباراة ساخنة بين الفنانين المشاركين ومحاولة كل منهم تقديم أقصى ما لديه من موهبة.
وأضافت سمية أنها تجسد خلال الفيلم شخصية سيدة شابة تتزوج من رجل يكبرها في السن ولا يستطيع أن يلبي احتياجاتها المادية والجسدية؛ فتقع في غرام شاب مستهتر وتقيم معه علاقة إلي أن يقوم بقتل زوجها الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد بدير.
وقالت الفنانة يسرا اللوزي إنها تظهر خلال الفيلم بشخصية طبيبة شابة متزوجة من شاب غير متعلم وتعاني من غيرته الشديدة عليها ورفضه الكامل لمحاولاتها المستمرة في التعلم والسفر للدراسة في الخارج.
وأكد الفنان إياد نصار أنه حتى الآن لا يستطيع التخلص من الشخصية التي جسدها في الفيلم والتي مازالت تسيطر علي كافة تصرفاته ؛ مما أدي إلي صعوبة تسجيل أكثر من صحفي وقناة فضائية معه.
وأعرب إياد عن سعادته الغامرة بعرض الفيلم أمس واستمتاع الجمهور الذي حضر العرض الخاص للفيلم بأحداثه واحتفائهم بأبطاله مع انتهاء الفيلم والتفافهم حولهم للتعبير عن إعجابهم بالأداء التمثيلي الذي شاهدوه خلال أحداث الفيلم.