رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

نسمة محجوب تطرح مسابقة لأفضل تصميم فيديو كليب

مسرح

الأربعاء, 03 أكتوبر 2012 12:11
نسمة محجوب تطرح مسابقة لأفضل تصميم فيديو كليبالفنانة نسمة محجوب
كتب- محمد فهمى :

قررت الفنانة نسمة محجوب -بطلة ستار أكاديمي 8- بالتعاون مع شركة "ميوزيكا برو" الشركة المنتجة لألبومها الجديد "هتقولي إيه" تنظيم مسابقة حول أفضل تصميم فيديو كليب لأغنية من أغاني ألبومها.

وستحصل الأعمال الفائزة على جائزة مالية قدرها 5000 جنيه مصري؛ بالإضافة إلى دعوة عشاء معها هي وأسرتها؛ وسيحصل الفائز على ألبوم موقع منها شخصياً وعددا آخر من الألبومات، وتسلم الأعمال إلى الصفحة الرسمية لنسمة محجوب على

موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وسيتم عرض الأعمال الفائزة على الصفحة الرسمية لها وقناة اليوتيوب، كما ستعلن نتيجة المسابقة خلال أسبوعين .
ومن المقرر أن يكون 60% من اختيار الفائز لنسبة مشاهدة الجمهور؛ و 40% للجنة التحكيم المكونة من الفنانة نسمة محجوب والمخرج علاء محجوب وبعض المخرجين والمونتيرين المحترفين.
على صعيد آخر؛ كشفت نسمة أنها
ستطرح استفتاءً آخر سيتم الإعلان عنه خلال أيام يتعلق بأفضل أغنية بألبومها الجديد لتصويرها فيديو كليب بناءً على نتيجة الاستفتاء، وطالبت نسمة جمهورها بالاستماع إلى أغاني ألبومها جيداً لتحديد أفضل أغنية لتصويرها بناء على رغباتهم.
يُذكر أن نسمة محجوب أحيت مؤخراً حفل تتويج ملكة جمال لبنان لعام 2012 ، وشاركها بالحفل المطرب وائل كافوري، ولاقى الحفل نجاحًا كبيرًا، وعقب الحفل تلقت نسمة تهنئة خاصة من الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي تثنى من خلالها على أدائها العالمي بالحفل وقامت بإهدائها ألبومها الجديد "غزل" التي طرحته مؤخراً .