رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"المتخصصة" تحتفل بذكرى أكتوبر

بوابة الوفد الإلكترونية

تحتفل قناة نايل لايف بذكرى 6اكتوبر من خلال برنامجها "نهارك سعيد" وحلقة خاصة عن ذكرى 6 من اكتوبر، كما يقدم برنامج صفحة جديدة، حلقة خاصة عن انتصارات اكتوبر، ويستضيف برنامج ليالى الإعلامى حمدى الكنيسى واللواء اركان حرب نصر موسى.

كما تحتفل قناة العائلة من خلال عرض أفلام تسجيلية وطنية على مدار اليوم "سيناء سحر الجنوب" "مصر والأم"، "ناس من بلدى"، كما تعرض القناة حلقة خاصة عن ذكرى 6من اكتوبر من خلال برنامج بيت العيلة كما تتم إذاعة فواصل وبروموهات وأغانٍ وطنية على مدار اليوم خاصة بهذه المناسبة.

وتحتفل القناة الثقافية بإذاعة مجموعة من الحلقات والبرامج الخاصة بهذه المناسبة وتتضمن برنامج يوم جديد، برنامج"اما بعد "يستضيف مجموعة من الكتاب والإعلاميين والشعراء، برنامج الموجز، برنامج نعم.. لا، برنامج الكتابة على ضوء بندقية، برنامج وثيقة لها حكاية برنامج رائحة مكان.
وتستضيف د .عادل معاطى وحكايات عن الجندى صابر، برنامج مقامات شرقية ودور الاغنية الوطنية فى شد همم الجنود مع الاذاعى احمد سعيد، برنامج الكاميرا تقرأ عن سعد زغلول، برنامج ابداع حلقة سعد الدين الشاذلى، برنامج وقائع مصرية، برنامج كلمات وعبرات.
كما تعرض الفيلم التسجيلى عبد المنعم رياض . وتقدم قناة نايل سينما يوم 5 حلقة من برنامج ستوديو مصر بعنوان ضحايا اكتوبر والسينما وتذاع الساعة العاشرة مساء على الهواء مباشرة.
وتقدم قناة نايل سبورت فيلم وثائقى بعنوان اكتوبر بوابة النصر. كما تحتفل قناة نايل دراما  من يوم 2 الى يوم 6بمجموعة من

حلقات برنامج ستوديو دراما وتستضيف فى هذه الحلقات المؤلف  يسرى الجندى، الفنان  مجدى كامل، المخرج  على عبد الخالق،  المنتج  ابراهيم ابو ذكرى، االواء  سامح سيف اليزل، اول ضابط امراة فى الجيش المصرى الملازم ابتسامات عبد الله، المخرج على عبد الخالق. المؤلف  د. نبيل فاروق ، المخرج  نادر جلال ، المؤلف ابراهيم مسعود، الفنان محمود الجندى.
كما تحتفل القنوات التعليمية من خلال برنامج "تعليمية اون لاين" وتغطية لاحتفالات قصور الثقافة بهذه المناسبة، برنامج مدرسة على الهواء ويتضمن البرنامج مجموعة من التقارير التسجيلية عن الانتصارات وتحتفل قناة التعليم العالى من خلال برنامج نقطة تحول.

ويستضيف اللواء الطيار أحمد كمال المنصورى، اللواء الطيار حسين محمود كسيبة، وحلقة خاصة من برنامج" من مصر" ويستضيف د. سعد الحلوانى استاذ التاريخ بجامعة الازهر، د.ايمن شبانة استاذ التاريخ بجامعة القاهرة، برنامج استاذ وكتاب، وحلقة وثائقية من برنامج صفحات من التاريخ.وتقدم قناة البحث العلمى حلقة خاصة من برنامج معكم ، برنامج اصدقاء المنارة.