عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.."باتنسون" الرجل الأكثر جاذبية فى العالم

مم تتأثر شعبيته بخيانة
مم تتأثر شعبيته بخيانة ستيوارت له

تصدر النجم الإنجليزى ونجم هوليوود روبرت باتنسون - بطل سلسلة أفلام "Twilight"- الاستفتاء الذى قامت به مجلة "Glamour" البريطانية لأكثر الرجال جاذبية فى العالم.

وذكرت مجلة "Glamour" أنه على الرغم من الخيانة التى تعرض لها النجم روبرت باتنسون من قِبل صديقته النجمة كريستين ستيوارت؛ إلاّ أن ذلك لم يؤثر على شعبيته عند جمهوره حيث حصل على أعلى نسبة تصويت فى الاستفتاء الذى قامت به المجلة ليكون بذلك أكثر رجال العالم جاذبية للعام الرابع على التوالى وفقاً للمجلة.
واستطاع بذلك باتنسون أن يتفوق على أهم نجوم هوليوود؛ حيث جاء فى المركز الثانى النجم الإنجليزى توم هيدلستون بطل فيلم "The Avengers"، بينما جاء فى

المركز الثالث النجم العالمى جونى ديب، واحتل المركز الرابع مايكل فاسبندر بطل فيلم " Prometheus"، وجاء فى المركز الخامس النجم بنديكت كومبرباتش، وفى المركز السادس النجم العالمى روبرت داونى بطل فيلم " Sherlock Holmes"، والمركز السابع فاز به النجم تايلور لوتنر بطل فيلم "Twilight".
وجاء فى المركز الثامن النجم بول ويزلي بطل مسلسل" The Vampire Diaries"  وفى المركز التاسع النجم جيمس مكافوي، وفى المركز العاشر كان النجم هنرى كافيل.