رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تفاصيل عقد تامر حسنى مع نصر محروس

مسرح

الأحد, 30 سبتمبر 2012 13:14
تفاصيل عقد تامر حسنى مع نصر محروستامر حسني
كتب - محمد إبراهيم طعيمة:

علمت "بوابة الوفد" الإلكترونية من مصادر مقربة من المطرب تامر حسني أنه قام مساء أمس الأول الجمعة بتوقيع عقد تعاون جديد مع مكتشفه ومنتجه الأول نصر محروس صاحب ورئيس شركة "فري ميوزيك".

وأكد المصدر أن تامر اتفق مع نصر على أن تكون مدة العقد عاما واحدا فقط يقدم فيها ألبوما غنائيا، ويكون الألبوم إنتاجا مشتركا بينهما، حيث ستكون نسبة تامر والتي تمثل 50% في صوته وأغنيتين سيقوم بكتابتهما وتلحينهما، فيما سيتحمل نصر محروس أجور باقي المؤلفين

والملحنين والموزعين وكذا التسجيل بالاستوديو، ويتم في النهاية توزيع أرباح الألبوم كلها بالتساوي بينهما.

وأضاف المصدر أن نصر محروس يتحمل بصفته المنتج تكلفة أول فيديو كليب لتامر من الألبوم، فيما سيتحمل 50% من تكلفة الكليب الثاني، وفي حالة رغبة تامر تقديم كليب ثالث لا يتحمل نصر أي نسبة فيه.

وكانت نقطة الخلاف بين "نصر" و"تامر" والتي أجلت التوقيع على العقد لمدة أسبوع هي النسبة التي

سيحصل عليها "نصر" من قيمة الحفلات التي سيحييها تامر داخل مصر وخارجها، حيث كان "محروس" يريد الحصول على 30% كما هو متبع مع معظم المطربين؛ إلا أن تامر رفض وأصر على 10% فقط، لينتهي الخلاف بحصول "نصر" على نسبة 15% من قيمة الحفلات الـ"لايف".
يذكر أن تامر قد انفصل عن مكتشفه ومنتج ألبوماته نصر محروس بعد خلافات نشبت بينهما، مما دعا المنتج محسن جابر صاحب ورئيس شركة "عالم الفن" للتدخل لحل الأزمة والتوقيع مع تامر لمدة ثلاث سنوات.
ويعد آخر ألبومات تامر هو "اللي جاي أحلى"، والذي قدم فيه دويتو مع المطربة "بسمة بوسيل" التي عقد قرانه عليها مؤخراً.