رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

منذر رياحنة: سجلت مع التليفزيون المصرى مجانا

مسرح

الأربعاء, 12 سبتمبر 2012 13:53
منذر رياحنة: سجلت مع التليفزيون المصرى مجاناالفنان الأردني منذر رياحنة
القاهرة - أ ش أ :

نفى الفنان الأردني منذر رياحنة صحة ما نشرته بعض المواقع الاخبارية عن أن إدارة التليفزيون المصري قررت عدم استضافته في أي برنامج لاشتراطه الحصول على مبلغ 10 آلاف دولار أمريكي ، مؤكدا أنه لايتقاضي مالا من أى قناة تتبع التليفزيون المصري.

ووصف رياحنة ما تم ترويجه بأنه افتراءات كاذبة، لافتا إلي أنه تم استضافته بالفعل في أحد برامج القناة الفضائية المصرية وأن الحلقة سيتم إذاعتها الأسبوع القادم.
وأوضح أن فيلمه الجديد "مملكة النمل" يعكس معاناة الفلسطينيين بشكل أكثر عمقا وبمعالجة سينمائية مختلفة.
وأضاف رياحنة أن فيلم "مملكة النمل" يوجه العديد من الرسائل الهامة للجمهور وأهم رسالة يوجهها الفيلم للمشاهد أن فلسطين دولة عربية

ولن نتخلى عنها شهداء أو أحياء.
وأبدى رياحنة عدم رغبته في التطرق إلي تفاصيل شخصية طارق التي يجسدها خلال أحداث فيلم "مملكة النمل" والتي تعد بمثابة تجسيد لمعاناة الفلسطينيين قبل عرض الفيلم في مختلف البلدان العربية، مشيرا إلي أن تجسيد أي شخصية فلسطينية تنحصر ما بين أسير أو شهيد أو هارب.
وعن علاقته بالنجم أحمد السقا قال رياحنة: "علاقتنا قوية للغاية، وكلا منا يتابع أعمال الآخر، وفيلم "المصلحة" كان فرصة جيدة ليتعرف كلانا على الآخر عن قرب، وبعد نجاح تجربتنا سويا في فيلم المصلحة اقترح علي السقا
التعاون سويا والانضمام إلي أسرة مسلسل "خطوط حمراء"، مؤكدا قوة صداقتهما، حيث يعده أخا له وأن أي تطرق إلي نشوب خلافات بينهما مجرد شائعات.
وحول تجربته التمثيل في مصر، أعرب رياحنة عن سعادته بالعمل في مصر والتعاون مع كبار
النجوم ، مؤكدا أن تلك التجربة والدراما المصرية أفادته كثيرا وأضافت إليه الكثير، معتبرا المشاركة معهم بأنها تجربة مفيدة ومهمة.
وقال إن الدراما المصرية لا ينقصها حاليا أي شيء حتى تنافس، خاصة أنها تتميز بهويتها الخاصة ومميزات تؤهلها لاحتلال الصدارة.
وحول شخصية دياب التي جسدها خلال أحداث المسلسل، قال منذر إن تلك الشخصية كان
لها استعدادات خاصة، حيث تدرب قبل شهرين من بداية تصوير العمل على اللهجة التي
تتحدث بها الشخصية .
وعن الأدوار التي يرغب في تجسيدها، أعرب عن أمله في أن يجسد شخصية "عمر المختار"
والأدوار الصعبة التي تتطلب جهدا كبيرا كي يشعر بها المشاهد.