رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أعلنت تضامنها الكامل مع إلهام شاهين

رانيا يوسف تستعد لتصوير "حالة نادرة"

مسرح

الجمعة, 07 سبتمبر 2012 14:12
رانيا يوسف تستعد لتصوير حالة نادرة رانيا يوسف
أ.ش.أ:

تستعد الفنانة رانيا يوسف لتصوير مشاهدها في الفيلم الجديد "حالة نادرة"، وتقول رانيا إن دورها في الفيلم هو نمط مختلف من الأدوار الرومانسية.

وتضيف رانيا يوسف أنها ستجسد خلال أحداث الفيلم دورا رومانسيا يبدو مختلفا جملة وتفصيلا عن طبيعة الأدوار الرومانسية التي اعتادت أن تقدمها للجمهور.
وأوضحت أنها ستلعب خلال أحداث الفيلم دور الفتاة الرومانسية البسيطة "نادرة" التي ترتبط بقصة حب من طرف واحد مع ابن عمها الذي لا يبادلها نفس المشاعر في بادىء الأمر وتتوالى الأحداث.
وأكدت أنها تحرص على التنوع والاختلاف في الأدوار التي تجسدها، حيث تطل على جمهورها خلال أحداث فيلم "حالة نادرة" في شكل رومانسي مختلف عن شخصية "حكمت" التي جسدتها خلال أحداث مسلسل

"خطوط حمراء"،منوهة إلي أنها ستبدأ تصوير مشاهدها في الفيلم الثلاثاء القادم.
الفيلم تأليف حسام موسى، وإخراج محمد حمدي، ويشارك في بطولته حسن الرداد، مادلين طبر، ولطفي لبيب.
وقالت الفنانة رانيا يوسف إنها توقعت نجاح العديد من الأعمال الدرامية المقدمة فى رمضان هذا العام نتيجة لمشاركة نخبة كبيرة من كبار نجوم السينما ،موضحة أنها وافقت على المشاركة في مسلسل "خطوط حمراء" لأنها توقعت نجاحه وارتفاع نسبة مشاهدته.
واعتبرت رانيا مسلسل "خطوط حمراء" بمثابة عمل درامي متكامل اتسم بالبطولة الجماعية ولم يعتمد على النجم الأوحد بالرغم من مشاركة الفنان أحمد السقا الذي وصفته بالنجم
الشامل، مؤكدة أن عودته إلي التليفزيون إلي جانب نجوم السينما الآخرين هو مكسب كبير للجمهور.
وأعلنت رانيا تضامنها الكامل مع الفنانة إلهام شاهين، رافضة أن يتم توجيه أي إهانات أو إساءات أوالخوض في سمعة أي شخص أو فنان بلا أي دليل، مؤكدة أن الأديان السماوية الثلاثة تحض على احترام حقوق الآخرين وعدم انتهاك حرياتهم .
وتابعت أنه يحق لأي فرد أن يبدي رأيه أو ينتقد كما يشاء ،بشرط أن يتم ذلك في نطاق الموضوعية والاحترام بعيدا عن توجيه السباب والاهانات بدون دليل، والاسلام ينهى عن السب والقذف ورمي المحصنات وحملت رانيا يوسف الفضائيات المختلفة المسئولية عن المحتوى الذي تقدمه كاملا، وعابت عليها استضافة كل من يوجه السباب أو الاهانات إلي أي شخص آخر.
على صعيد آخر قالت أنه لم يتم بعد تحديد موعد تصوير فيلمها الجديد "هز وسط البلد" تأليف وإخراج محمد أبو سيف، وبطولة وإنتاج إلهام شاهين.