رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو..فيلم مناهض لأوباما يتصدر الإيرادات بأمريكا

مسرح

الأحد, 26 أغسطس 2012 13:12
فيديو..فيلم مناهض لأوباما يتصدر الإيرادات بأمريكاحقق الفيلم 2.2 مليون دولار
كتبت - ولاء جمال جبة:

تصدر الفيلم الوثائقى السياسى "2016:Obama's America" شباك الإيرادات فى أمريكا الجمعة الماضية محققاً 2.2 مليون دولار؛ ليتفوق على أحدث ثلاثة أفلام وهى فيلم "Premium Rush"، وفيلم "Hit & Run" وفيلم "The Apparition"؛ بالإضافة إلى بقية الأفلام فى دور العرض.

وذكر موقع "هوليوود ريبورتر" أن فيلم "2016:Obama's America" يعتبر من أعلى الأفلام الوثائقية من حيث الإيرادات لهذا العام، ويتوقع المراقبون أن تصل

إيرادات الفيلم إلى 6 ملايين دولار بحلول نهاية هذا الأسبوع.
يُذكر أن "2016:Obama's America" هو فيلم وثائقى سياسى مناهض للرئيس الأمريكى باراك أوباما تم تنفيذه استناداً لكتاب "The Roots of Obama's Rage" للمؤلف دينيش دسوزا، السياسى الأمريكى المُحافظ من أصل هندى، ويعتبر من أفضل الكتب مبيعاً لعام 2010.
ويشير المؤلف دينيش دسوزا فى فيلمه إلى نشأة باراك أوباما المبكرة بعد طفولته من هاواى إلى اندونيسيا وإلى كينيا مسقط رأس والد باراك أوباما، مؤكداً أن طفولة أوباما فى هذا المناخ جعلته يرى أمريكا بمنظور مختلف من شأنه تقليص بصمة أمريكا فى العالم لأنه يعتقد أن أمريكا "تظلم" دول العالم الأخرى.
وأشار "هوليوود ريبورتر" إلى أن الفيلم قد شهد إقبالاً كبيراً فى عدة مدن أمريكية منها سان دييجو بولاية كاليفورنيا، ومدينة فينيكس بولاية أريزونا، ومدينة دنفر بولاية كلورادو الأمريكية.


تريلر فيلم "2016:Obama's America"