رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النجوم يشاركون ناريتا فى "نهضة مدينة"

بوابة الوفد الإلكترونية

رشحت الأكاديمية اليابانية "ناريتا" مجموعة من النجوم للمشاركة في فعاليات  "مشروع نهضة مدينة" الذي بدأ بالتعاون مع جمعية الفاروق الخيرية بمدينة القناطر الخيرية بعد ثورة 25 ينايرمباشرة.

ومن أبرز الشخصيات التى شاركت محمد صبحي، وليلي علوي، يسرا ، جمال سليمان ، عمرو واكد ، هند صبري ، حسين فهمي ، وابو تريكة ، ومحمود الخطيب ، وحسن شحاتة ، و طارق علام و محمود سعد كسفراء للنوايا الحسنة .
ويهدف المشروع الى تطوير شباب كل مدينة للارتقاء بمهارتهم الشخصية والتقريب من نسبة ثقافتهم ووعيهم في جميع المجالات التي تؤهلهم لتحمل المسؤلية الفردية و المجتمعية .
كما سبق و احتفلت الأكاديمية اليابانية وجمعية الفاروق قبل شهر رمضان بالدفعة الثالثة من المشروع والتى يقوم فيها الدارس   بدراسة اللغة الإنجليزية وإدارة الأعمال والكمبيوتر والتنمية البشرية وتستمر الدراسة لمدة عامين كاملين.
وأكد الدكتور محمد علي السيد رئيس مجلس ادارة الاكاديمية اليابانية "ناريتا" انه بعد الانتهاء من هيكلة مشروع نهضة مدينة وأصبح نموذجا يحتذي به في مدينة القناطر الخيرية فالمشروع يستكمل جهوده ويبدا مداره في انحاء الجمهورية مشيراً

الى ان المحطة القادمة في شبرا وتبدأ أول سبتمبر 2012  .
وأشار الي ان  الهدف الاساسي من اقامة الاكاديمية هو هدف علمي لسد الفجوة العلمية والثقافية بين الشباب المصري والعالم اجمع.

كما اكد ان هناك ندوة علمية فنية تقام لمناقشة الاعمال الفنية وتاثيرها علي الانسان وعلي جوانب الخير والشر في حياته من خلال "عولمة الفن" وهو اول بحث في العالم يتحدث عن هذا الموضوع للوصول الي هرم السلام الداخلي لكل انسان .

وسوف تناقش الدكتورة رشا الجندي صاحبة البحث والتي تم اختيارها في موسوعة جينيس ابطال الاعمال الفنية في ذلك علي ان يكون في كل ندوة عمل تستضيف الاكاديمية ابطاله لمناقشتهم ، وذلك بمقر الاكاديمية الجديد بمدينة نصر .