رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

غادة إبراهيم: سأُسقط "ابن موت" من حساباتى

مسرح

الاثنين, 20 أغسطس 2012 13:01
غادة إبراهيم: سأُسقط ابن موت من حساباتىغادة إبراهيم
أ.ش.أ

أعربت الفنانة غادة إبراهيم عن سعادتها بردود الأفعال الإيجابية التي تلقتها عن دورها في مسلسلي "النار والطين" و"الصفعة"، ومشاركتها في المسلسل الإذاعي "الناي الحزين" الذي جسدت خلاله دور "عنايات" زوجة الدكتور مرسي سعد الدين الشقيق الأكبر للموسيقار الراحل بليغ حمدي.

وأبدت غادة إبراهيم استياءها من المشاركة في مسلسل "ابن موت"، موضحة أنها تلقت صدمة كبرى بالمشاركة في العمل الذي أكدت أنها ستسقطه من حساباتها لعدم قناعته بمستواه الذي

وصفته بالسيئ.
وقالت إن العديد من مشاهد المسلسل تم تصويرها بشكل سيئ، فضلا عن عدم تصوير مشاهد أخرى ، مما أثر بالسلب على الشكل العام للمسلسل .. مؤكدة عدم رغبتها في تكرار التعاون مرة أخرى مع مخرج المسلسل سمير سيف.
من ناحية أخرى، أشارت غادة إبراهيم إلى أنها ستبدأ تصوير دورها في مسلسل "اللعب مع القدر" عقب إجازة
عيد الفطر المبارك .. لافتة إلى أنها تجسد خلال أحداثه دور أم تتولى رعاية 6أطفال بعد وفاة زوجها وتتعرض للعديد من المضايقات ، نتيجة عملها بالجزارة، وتكون مطمعا لعدد من الجزارين المحيطين بها.
المسلسل تأليف نبيل زويد، وإخراج وليد عبدالعال، ويشارك في بطولته شادي شامل ، ميرنا وليد، مادلين طبر ، محمد متولي ، صبري عبدالمنعم .. وتدور أحداثه في إطار اجتماعي.
غادة إبراهيم وقعت مؤخرا عقدا للمشاركة في مسلسل "فتاة من الشرق" للمخرج عبدالحي مطران .. مشيرة إلى أنه سيتم تصوير عدد كبير من مشاهده في بيروت وفيينا.