رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استبعاد ستيوارت من "Snow White 2"

النجمة الأمريكية
النجمة الأمريكية كريستين ستيوارت

قررت شركة "Universal" العالمية للإنتاج استبعاد النجمة الأمريكية كريستين ستيوارت من الجزء الثانى من فيلم "Snow White and the Huntsman" والتركيز على شخصية "الصياد" التى يقوم بها النجم كريس هيمسورث.

وذكر موقع "هوليوود ريبورتر"، عن مصادر مُطلعة، أن الجزء الثانى من فيلم "Snow White and the Huntsman" سيكون بطولة تشارليز ثيرون وكريس هيمسورث مع استبعاد كريستين ستيوارت، وغير واضح إلى الآن ما إذا كان المخرج روبرت ساندرز سيقوم بإخراج الجزء الثانى أم سيتم استبعاده هو الأخر.
يأتى هذا القرار فى أعقاب "الفضيحة" التى جمعت بين مخرج الفيلم روبرت ساندرز (41 عاماً)  والنجمة كريستين ستيوارت (22 عاماً) حيث نُشرت لهما

صور فى أوضاع حميمية تسببت فى انهيار علاقة ستيوارت بحبيبها نجم "Twilight" روبرت باتيسون؛ واضطراب علاقة المخرج روبرت ساندرز بزوجته الممثلة وعارضة الأزياء ليبرتى روس، على الرغم من الاعتذار العلنى الذى صرح به كل منهما.
وذكرت المتحدثة باسم شركة "Universal" أن استوديوهات "Universal" حالياً تواصل اكتشاف الاخيارات المتاحة أمامها، مشيرةً إلى أنها قد يكون محرجاً للنجمة كريستين ستيوارت والمخرج روبرت ساندرز أن يجتمعاً سوياً فى فيلم جديد.