رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بسبب "الفضيحة" مع المخرج روبرت ساندرز..

استبعاد ستيوارت من "Snow White 2"

مسرح

السبت, 18 أغسطس 2012 14:12
استبعاد ستيوارت من Snow White 2النجمة الأمريكية كريستين ستيوارت
كتبت – ولاء جمال جـبـة :

قررت شركة "Universal" العالمية للإنتاج استبعاد النجمة الأمريكية كريستين ستيوارت من الجزء الثانى من فيلم "Snow White and the Huntsman" والتركيز على شخصية "الصياد" التى يقوم بها النجم كريس هيمسورث.

وذكر موقع "هوليوود ريبورتر"، عن مصادر مُطلعة، أن الجزء الثانى من فيلم "Snow White and the Huntsman" سيكون بطولة تشارليز ثيرون وكريس هيمسورث

مع استبعاد كريستين ستيوارت، وغير واضح إلى الآن ما إذا كان المخرج روبرت ساندرز سيقوم بإخراج الجزء الثانى أم سيتم استبعاده هو الأخر.
يأتى هذا القرار فى أعقاب "الفضيحة" التى جمعت بين مخرج الفيلم روبرت ساندرز (41 عاماً)  والنجمة كريستين ستيوارت (22 عاماً) حيث
نُشرت لهما صور فى أوضاع حميمية تسببت فى انهيار علاقة ستيوارت بحبيبها نجم "Twilight" روبرت باتيسون؛ واضطراب علاقة المخرج روبرت ساندرز بزوجته الممثلة وعارضة الأزياء ليبرتى روس، على الرغم من الاعتذار العلنى الذى صرح به كل منهما.
وذكرت المتحدثة باسم شركة "Universal" أن استوديوهات "Universal" حالياً تواصل اكتشاف الاخيارات المتاحة أمامها، مشيرةً إلى أنها قد يكون محرجاً للنجمة كريستين ستيوارت والمخرج روبرت ساندرز أن يجتمعاً سوياً فى فيلم جديد.