رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بورصة أجور الفنانين فى برامج رمضان..

هيفاء+ سيرين+ يسرا +لبلبة = 132 ألف دولار

مسرح

الأربعاء, 15 أغسطس 2012 12:27
هيفاء+ سيرين+ يسرا +لبلبة = 132 ألف دولارتصارع النجوم على رفع أجورهم فى البرامج
الوفد- متابعات :

ارتفع مؤشر بورصة أجور ضيوف برامج رمضان من الفنانين بشكل قياسي هذا العام، وذلك بعد إقدام عدد من الفضائيات على إنتاج برامج حصرية علي شاشاتها خلال رمضان.

وتصدرت الفنانة هيفاء وهبي قائمة النجوم الأعلى سعرًا في مقابل الاستضافة يليها راغب علامة بينما لم تطلب منى زكي وريم ماجد وعادل حمودة أي أجور مقابل استضافتهم؛ حيث حصلت هيفاء علي  80 ألف دولار بما يعادل أكثر  من 480 ألف جنيه مصري مقابل استضافتها  في برنامج « أنا والعسل» علي قناة الحياة؛  بينما حصلت الفنانة سيرين عبد النور علي 20 ألف دولار مقابل استضافتها في برنامج نيشان, والفنانة  يسرا حصلت على  20 ألف دولار مقابل استضافتها في برنامج «الخطايا السبع» علي قناة المحور.
وحصل الفنان راغب علامة  علي 200 ألف جنيه في برنامج «سمر والرجال" فيما حصلت الفنانة أصالة على 230 ألف جنيه في برنامج «زمن الاخوان» علي قناة القاهرة والناس مع الإعلامي طوني خليفة, ووصل أجر جورج قرادحي إلي 50 ألف جنيه

في برنامج «الخطايا السبع» علي قناة المحور, ودرة 50 ألف جنيه وخالد الصاوي 70 ألف جنيه مقابل ظهورهم في برنامج «زمن الاخوان» علي قناة القاهرة والناس.
وحصلت الفنانة لبلبة علي 12 ألف دولار؛ والفنان هاني رمزي على  45 الف جنيه في برنامج «سمر والرجال» علي قناة القاهرة والناس؛ والفنان جمال سليمان 50 الف جنيه وتامر هجرس 30 الف جنيه والفنان عزت أبو عوف 40 ألف جنيه في برنامج « سمر والرجال» علي قناة القاهرة والناس.

وقد تراوحت أجور النجوم بين 5 آلاف و200 ألف جنيه، واحتل الفنان أحمد حلمي صدارة الأجور برقم 200 ألف جنيه، وقرر الظهور في برنامج واحد فقط، خصوصا أنه يقوم بحملة إعلانية خلال الشهر الكريم.
وتتقاضي المطربة شيرين عبد الوهاب 150 ألف جنيه، ويتساوي كل من الفنانين أحمد السقا، وكريم عبدالعزيز، وأحمد عز في

أجرهم، الذي يصل إلى 100 ألف جنيه، بينما تتقاضي الفنانة سمية الخشاب 80 ألف جنيه بزيادة قدرها 10 آلاف جنيه عن الفنانة غادة عبدالرازق، وأجر زينة يبلغ 60 ألف جنيه.
وحدد المطربون هشام عباس ومدحت صالح ومصطفي قمر وجنات أجورهم في برامج رمضان بـ50 ألف جنيه، بينما يحصل المطرب حمادة هلال على 30 ألف جنيه، ويتساوى معه في الأجر المطرب أحمد سعد والمطرب محمود العسيلي، وتتراوح أجور المطربين حسام حبيب وسعد الصغير وسامو زين وأحمد فهمي بين 15 و25 ألف جنيه.
أما الفنانة مها أحمد فتحصل على أجر يصل إلى 20 ألف جنيه، بينما تحصل الفنانة نشوى مصطفى على 15 ألف جنيه، وتحصل الفنانة رجاء الجداوي على الرقم نفسه، بينما تحصل المطربة زيزي عادل نجمة ستار أكاديمي على 5 آلاف جنيه.
وحصل الفنان حسن الرداد على 30 ألف جنيه, بينما تراوحت بورصة النجوم من 2000 دولار إلي8000 دولار في برنامج « التفاحة» والذي تقدمه الفنانة نيكول سابا علي قناة دريم.
فيما حصل عبد الله كمال على 20 ألف جنيه مقابل تسجيله مع مجدي الجلاد رئيس تحرير الوطن في قناة "سي بي سي" .
بينما رفض ضيوف برنامج «ظالم ولا مظلوم» الذي تقدمه الإعلامية رولا خرسا علي قناة صدي البلد تقاضي أي مبالغ مالية.