رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ساندى تشرب من مقالبها

مسرح

الثلاثاء, 14 أغسطس 2012 11:27
ساندى تشرب من مقالبهاالفنانة التونسية ساندي
كتبت - دينا دياب:

تشهد الحلقات القادمة لبرنامج المقالب «فيلم هندي يا ساندى» الذي تقدمه الفنانة التونسية ساندي علي مجموعة من المخاطر التي تعرض لها بعض الضيوف وعدد من فريق العمل.

ففي حلقة المخرج اللبناني جاد شويرى عندما فوجئ بهجوم البلطجية عليه بـ"لوكيشن" التصوير انتابه ذعر شديد مما أسفر عن فقدانه للوعي في الحال الأمر الذي استدعي لوقف التصوير وعمل الإسعافات الأولية له لإعادته للوعي مرة ثانية.
بينما عصبية الفنان الشعبي شعبان عبدالرحيم اضطرته إلي استخراجه لسكين للدفاع عن نفسه أثناء هجوم مجموعة البلطجية علي البرنامج وهو ما فوجئ به فريق

عمل البرنامج وعندما أرادوا تهدئته لم يدرك أن ما يحدث له ما هو إلا مقلب وأثناء مناوشاته بالسكين أصيبت الفنانة ساندي بالفعل في يدها الأمر الذي أوقف التصوير في الحال.
وكما اعتادت ساندي علي أثناء الحلقات علي عمل المقلب في الفنان الذي تستضيفه؛ إلا أنه في الحلقة الأخيرة من البرنامج والتي استضافت فيها شقيقتها الفنانة إيناس علي اتفق فريق العمل علي تغيير مجموعة البلطجية الذين اعتادوا عليهم ولم يخبروا ساندي بذلك وبالفعل
عندما هجموا عليهم أثناء التصوير اندهشت ساندي وأصيبت هي وشقيقتها بحالة انهيار شديد نظراً لظنهما أنهم بلطجية حقيقيون وما هي إلا مقلب عمله فريق العمل في ساندي نفسها.
البرنامج تستمر حلقاته حتي نهاية عيد الفطر المبارك وفيه تم استضافة عدد من نجوم الفن المصري والعربي من بينهم جومانا مراد وجاد شويري وسعيد صالح ووفاء عامر وماجد المصري وسعد الصغير.. تعاملت معهم ساندي بكل جدية من خلال فكرة البرنامج التي تدور حول الحديث عن الفن في زمن الأبيض والأسود ومقارنته بوضع الفن الآن إلا أن المفاجأة هي المقلب الذي خططته ساندي لضيفها لتفاجئه به علي الشاشة.
«فيلم هندي يا ساندي» إخراج أحمد عليفي ومدير تصوير تامر جوزيه وغني تتر البداية والنهاية المطرب شاندو.