رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محمد العزابى..برىء من تجميل وجه الشرطة

مسرح

الثلاثاء, 14 أغسطس 2012 11:08
محمد العزابى..برىء من تجميل وجه الشرطةيجسد فى "الهروب" دور ضابط شرطة

يؤدى الوجه الجديد محمد العزابى دور ضابط شرطة في مسلسل «الهروب» وهذا الدور نقلة في مشواره خاصة أن المسلسل جيد المستوي ويحظي بنسبة مشاهدة عالية.

يعرف محمد العزابي نفسه قائلاً: أنا حاصل علي شهادة بكالوريوس التجارة قسم إدارة أعمال وتسويق ولكني أدركت منذ البداية أن هناك مسافة كبيرة بين الشهادة التي حصلت عليها والطريق الذي أتمني السير فيه.. فأنا عاشق للتمثيل.. وكانت

نقطة البداية من خلال مسلسل «حكايات وبنعيشها» مع الفنانة ليلي علوي التي شجعتني علي تحديد خطواتي ورشحني المخرج المتميز أسامة فوزي للمشاركة في بطولة فيلم «بالألوان الطبيعية» والحمد لله أشعر بأنني أسير بخطوات ثابتة وأشعر بأن هناك علاقة طيبة تربطني بالجمهور الآن.
وعن تأثير الدراسة قال: أسعى لتحسين أدائى الفني بكل
الطرق بالدراسة والقراءة وأتابع أداء كل النجوم الكبار.. والحمد لله أنا لا أخاف الكاميرا. وحول التعامل مع كريم عبدالعزيز قال: في مسلسل «الهروب» لم يجمعني أي مشهد بالفنان المتميز كريم عبدالعزيز ولكنه فنان رائع وسعيد بتجربتي معه وأتمني أن تنال إعجاب الجمهور.
وبسؤاله حول استثمار دور الضابط الطيب في تحسين وجه الشرطة قال: بالعكس المسلسل يدين كل تجاوزات رجال الشرطة، ولكني أجسد دور الضابط الذي يحركه ضميره وقلبه الطيب وهذا خط مواز لخط الضباط الذين يعشقون التجاوزات والسطو علي حق المواطن.