رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أصالة وحماقى والقاسم وعباس فى المقدمة..

نجوم الطرب يعلقون آمالهم على موسم عيد الفطر

مسرح

الأحد, 12 أغسطس 2012 14:51
نجوم الطرب يعلقون آمالهم على موسم عيد الفطريعلق النجوم آمالهم على موسم العيد
القاهرة - أ ش أ:

يعانى سوق الكاسيت من الركود منذ عامين متأثرًا بأحداث مصر السياسية مما دفع العديد من نجوم الطرب وشركات الإنتاج لتأجيل طرح ألبومات خوفًا من تعرضها لنزيف الخسارة.

ومن ضمن المطربين الذين قاموا بتأجيل ألبوماتهم المطرب مجد القاسم الذي انتهي مؤخرًا من تسجيل ثلاثة ألبومات دفعة واحدة وخالد عجاج وأصالة وهاني شاكر، حيث تعلق شركات الإنتاج الآمال على موسم عيد الفطر لتعويض جزء من خسائرها.
وتغلب عدد من نجوم الغناء خلال الفترة الماضية علي حالة الركود بإحياء حفلات غنائية في الدول العربية والمناطق الساحلية منهم الفنان محمد منير ومحمد فؤاد وعمرو دياب ومصطفى قمر وسعد الصغير.
ومن المقرر أن يطرح مجد القاسم أحد ألبوماته الثلاثة "حب ولا غلب" و"عيد ميلاد" و"أعذرني" بعد التأجيل أكثر من مرة لفترة عام ونصف العام، حيث انتهي مجد من تسجيل ألبومه "حب ولا غلب" منذ أكثر من عام ونصف العام تلاه ألبوم الأطفال "عيد ميلاد".
يضم ألبوم "حب ولا غلب" 12 أغنية من كلمات وألحان وتوزيع كريم عيسى وماجد سعيد وكريم جلال وأحمد المصري وياسر

ماجد.
أما المطربة غادة رجب فتخوض السباق أيضا بعد غياب سنوات عديدة بألبومها الجديد "صورتى"؛ وتعاونت من خلاله مع عدد كبير من الشعراء والملحنين من مصر، ومنهم بهاء الدين محمد وهانى عبدالكريم وجمال بخيت وعدد من الملحنين من لبنان وتركيا.
أما المطرب محمد حماقي فقرر طرح ألبومه "نفسى أبقى جنبه" فى موسم عيد الفطر وبدأ بالفعل فى طرح بوسترات الألبوم عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك".
وقد تعاون حماقى فى ألبومه الأخير مع الشعراء أمير طعيمة وأيمن بهجت قمر وأحمد عاطف وأحمد الجندي ومحمد يحيي وتامر علي وعمرو مصطفى أحمد صلاح حسني ومدين وخالد تاج الدين، ومن الموزعين يتعاون حماقي مع كل من حسن الشافعي وخالد عز وتوما وأحمد
إبراهيم.
فى حين تطرح المطربة أصالة ألبومها "شخصية عنيدة" بعد سلسلة من التأجيلات دامت لأكثر من 6 أشهر، حيث أعلنت الشركة المنتجة عن صدور الألبوم بشكل نهائى أول أيام
عيد الفطر القادم.
الألبوم يضم عشر أغنيات أهمها "أساسي" ألحان أحمد صلاح حسني وتوزيع طارق مدكور وأغنية "بناء على رغبتك"، ألحان تامر على وتوزيع نادر حمدي الذي قام أيضا بتوزيع أغنية "أنا أحبك" وأغنية "سابني" و"قول بحبك" توزيع حسن الشافعي.
كما تعاونت أصالة فى الألبوم مع عدد من الموزعين منهم أحمد إبراهيم، وأسامة عبدالهادي، والملحنين إيهاب عبدالواحد، ومدين.
كذلك يطرح المطرب هاني شاكر ألبومه الديني في عيد الفطر، حيث كان مقررا طرحه قبل شهر رمضان، مما دفعه إلي فسخ عقده بالتراضي مع شركته المنتجة "أرابيكا ميوزيك" لعدم طرح الألبوم.
بينما يطرح المطرب هشام عباس ألبومه الجديد الذى يتعاون فيه مع عدد من الشعراء منهم أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة وعزيز الشافعي ومحمد عاطف ومن الملحنين رامي جمال ومحمد يحيى عزيز الشافعي وخالد عز، ومن الموزعين أحمد عادل وعلي فتح الله طارق مدكور وأشرف محروس.
بينما يدخل المطرب محمود العسيلى سباق العيد من خلال ألبومه "دنيا جديدة"، وهو الألبوم الذى انتظره جمهوره منذ أكثر من عامين.
وكان العسيلى قد أجل طرح ألبومه أكثر من مرة بسبب تعديله للألبوم وتبديله لبعض الأغنيات بعدما قام بتسجيلها .
واستقر العسيلى على 14 أغنية يضمها الألبوم, ويتعاون من خلالها مع الملحن تامر على والشاعر محمد عاطف وبهاء الدين محمد وأمير طعيمة ومن الموزعين نادر حمدي وحسن الشافعي وأسامة الهنيدي.