رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

معتز التونى ضيف على مسلسل "لسة بدرى"

معتز التوني أثناء
معتز التوني أثناء الحلقة

حل أمس المخرج والممثل معتز التوني ضيفاً في الحلقة الحادية والعشرين من سيت كوم لسة بدري، ويؤدي فيه دور ابن تهاني مؤسسة دار المسنين، والذي يعود من النرويج في رحلة عمل تستغرق يومين تقلب حياة تهاني وحياة كل الموجودين بالدار رأساً على عقب.

ودارت حلقة أمس حول طارق الذي لا يعرف أن والدته ضيعت كل ثروتها في المشاريع الفاشلة، ولا يعرف أيضاً أنها حولت الفيلا التي تربى فيها إلى دار مسنين، ويفاجئها بحضوره إلى الفيلا لمدة يومين، مما يضعها في موقف حرج للغاية لو اكتشف أن الفيلا تحولت إلى دار يأوي العديد من الشخصيات، فتحاول جاهدة أن تخفي الحقيقة عنه بمبررات غريبة تفجر العديد من المواقف الكوميدية.
سيت كوم لسة بدري تدور أحداثه حول تهاني الأرملة الطموح التي تقرر الخروج

من ورطة مشاريعها الفاشلة بتحويل فيلتها إلى دار لرعاية كبار السن، يسكن فيه 4 من كبار السن متبايني الثقافة والخلفيات الاجتماعية والطباع، لا يجمعهم سوى الإيمان بحقهم في الاستمتاع بما تبقى لهم من عمر، ويقوم على خدمتهم شابان في مقتبل العمر.
لسة بدري من تأليف ورشة أشرف عليها الكاتبان وائل حمدي ومحمد رجاء، وهو من بطولة دلال عبد العزيز، إنعام سالوسة، ليلى عز العرب، محمود الحديني وعلي حسنين، ومعهما الشابين محمد السعدني ومريم السكري، ومن إخراج أحمد سمير فرج وتغريد العصفوري.