عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.نيللى كريم:زوجى رفض مشهد التحرش

نيللي كريم
نيللي كريم

أكدت الفنانة نيللي كريم أن زوجها رفض قيامها بتصوير مشهد التحرش خلال تصويرها لفيلم 678 الذي شاركت في بطولته مع أحمد الفيشاوي وبشرى وخالد أبو النجا وإلهام شاهين.

وقالت نيللي خلال استضافتها في برنامج "الخطايا السبعة" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي على قناة المحور الفضائية: "متعرضتش للتحرش وأنا بصور فيلم 678 لأن زوجي رفض أني أروح الماتش يومها والبديلة راحت وصورت المشهد وتعرضت للتحرش فعلا بعد الماتش وأحمد الفيشاوي حاول يدافع عنها لكن مقدرش".
وبالنسبة للإغراء في الأدوار التي تؤديها في أعمالها قالت:" وافقت أني أصور مشهد في بوسة في فيلم أنت عمري لأني اتكسفت أقول لخالد يوسف إني مش هعملها".
وتحدثت نيللي على أن زواجها أكثر من مرة لا يعتبر شهوة وان السبب وراء ابتعادها عن الأحاديث الصحفية لا يعتبر غرورا ولكن حرص على عدم

التدخل في حياتها الشخصية.
أما عن حقيقة خلافها مع أحمد السقا أكدت نيللي أنها لم تتشاجر أبدا مع أي فنان خاصة الفنان أحمد السقا، موضحة أنها عندما ذهبت إلي المستشفي لزيارته كان نائما ولم يرفض استقبالها كما ادعت بعض الصحف.
كما أوضحت نيللي كريم أنها لم تحسد غادة عادل عن دورها في فيلم "مصر الجديدة"، مؤكدة أن الدور كان معروضا عليها ولكن لم تتفق مع المخرج محمد خان.
وأضافت: "ما كنش ممكن أحسد غادة عادل على مصر الجديدة لأنها عملت الدور أحسن مني بكتير".
شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=u4OHAl72vhM