رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

رانيا فريد شوقى: "بنات فى بنات" تجربة جديدة

مسرح

الجمعة, 20 يوليو 2012 13:20
رانيا فريد شوقى: بنات فى بنات تجربة جديدةرانيا فريد شوقي
أ.ش.أ:

أعربت الفنانة رانيا فريد شوقي عن سعادتها للمشاركة في مسلسل "بنات في بنات"، واصفة مشاركتها بدور البطولة المطلقة بأنها جديدة ومختلفة، مشيرة إلى أن أهم ما يميز العمل تخصصه في تقديم مختلف المشكلات الاجتماعية التي تعانيها المرأة في مختلف الطبقات في العصر الحالي.

وقالت رانيا فريد شوقي إن المسلسل يقدم العديد من نماذج المرأة مثل الشخصية الرومانسية والشعبية وغيرها ، كما يتناول العديد من التحديات التي تواجهها المرأة المطحونة.
وأوضحت أنها لم تترد في قبول

المشاركة في العمل، خاصة بعد إعجابها بالعمل الذي صاغه بإحكام الكاتب محمود الطوخي .. معربة عن سعادتها بالتعاون مع المخرجة أمل أسعد لاهتمامها بأدق التفاصيل حرصا منها على خروج العمل بالشكل الجيد.
من جهة آخرى ، وصفت رانيا الشخصية التي تجسدها خلال أحداث مسلسل "الصقر شاهين" بأنها تركيبة جديدة ومختلفة بالنسبة لها لشخصية متواجدة بيننا في المجتمع .. مشيرة إلى أنه على
الرغم من طبيعة الدور تميل إلى الشر، غير أنها ليست شريرة في المطلق، وإنما تدفعها العديد من العوامل إلى ذلك.
وأضافت أنها تجسد خلال أحداثه شخصية نوال المرأة المتزوجة من شيخ الصيادين الذي يكبرها، لكنها تعاني صراعا نفسيا بعدما تقع في غرام رجل آخر يعمل مع زوجها يجسد شخصيته تيم الحسن، وتستخدم كل ألاعيب حواء وتلجأ إلى حيل خبيثة لتفسد أية علاقة عاطفية تطرق بابه.
وأشارت إلى أن دورها خلال العمل يعد غير تقليدي ، نظرا لكون الشخصية التي تجسدها تميل إلى الخير أحيانا وإلى الشر في أحيان آخرى في محاولة منها لجذب الشخص الذي تحبه إليها.