رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قصور الثقافة تدشن منتدى أطفال مصر

جانب من الفاعليات
جانب من الفاعليات

افتتح الشاعر سعد عبد الرحمن رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة, والدكتور رضا الشينى نائب رئيس الهيئة مشروع "منتدى أطفال وطلائع مصر..زهور وبراعم الثورة" بقصر الطفل بجاردن سيتى بمشاركة عدد من أبناء الجالية السورية فى مصر احتفالاً بثورة 23 يوليو.

وبدأت وقائع الافتتاح بوقفة حضارية لأطفال المنتدى رددوا خلالها شعارات الثورة المصرية أمام القصر، وأعقب ذلك افتتاح معرض فنى لأطفال سوريا من نتاج أبناء الجالية السورية فى مصر، وجدرية فنية من نتاج أطفال قصر الطفل.
وقدم أطفال نادى أدب الطفل بالقصر فقرة إبداعية ضمت فقرات من الشعر والقصة القصيرة، وقدمت التنورة التراثية إحدى عروضها الفنية على مسرح القصر أعقب ذلك عرض مسرحية صوت الجماهير.
وفى الختام قام أطفال المنتدى بتسليم

مطالبهم إلى الشاعر سعد عبد الرحمن رئيس الهيئة والتى عبرت عن أمنياتهم فى المستقبل من توفير عيشة كريمة وتعليم وثقافة جادة.
وأعرب الشاعر سعد عبد الرحمن رئيس الهيئة على أمله فى تحقيق طموحات الأطفال فى مختلف المحافظات المصرية، وأشار أن هؤلاء الأطفال سيحملون رآية مصر فى المستقبل ليحققوا لها مكانتها بين الدول، وأن الشعب المصرى يستطيع تحويل مصر إلى دولة عظمى، وتمنى أن تؤتى ثورات الربيع العربى ثمارها وتحقق ما قامت من أجله.