رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ويستعد لتصوير "قصة حياة 200 جنيه"

سامح عبدالعزيز يراهن على "تيتة رهيبة"

مسرح

الأربعاء, 18 يوليو 2012 19:43
سامح عبدالعزيز يراهن على تيتة رهيبةسامح عبد العزيز
أ.ش.أ:

يراهن المخرج سامح عبدالعزيز على نجاح فيلمه الجديد "تيتة رهيبة" المقرر عرضه في عيد الفطر المبارك، مشيرا إلي أن أبطال العمل سيظهرون خلاله في شكل جديد لم يعتاده المشاهد من قبل.

وقال سامح عبد العزيز إنه يجري حاليا مرحلة الميكساج النهائي استعدادا لتقديمه في دور العرض السينمائي المختلفة،لافتا في الوقت ذاته إلي أنه سيتم تحديد موعد تصوير فيلمه الجديد "قصة حياة

200 جنيه" عقب أجازة عيد الفطر.
وأشار إلي أن فيلم "للرجال فقط" مازال في مرحلة الكتابة، لافتا إلي أنه سيتم التجهيز لبدء تصويره عقب الانتهاء من الكتابة، وهو من تأليف بلال فضل، وتدور أحداثه في السجن"،حيث تستعرض أحداثه القهر الذي يتعرض له الرجال داخل السجون، والمشاعر الإنسانية للسجناء.
ووصف عبدالعزيز مشاركة كبار نجوم السينما في مسلسلات هذا العام بأنها ظاهرة صحية تصب في صالح الدراما التليفزيونية وجمهور المشاهدين على حد سواء،مشيرا إلي دخول عدد كبير من الأعمال في منافسة شديدة فيما بينهم،معربا عن اعتقاده بأن المسلسلات التي تعتمد على تكنيك التسعينينات النمطي لن تستطيع خوض المنافسة.
وقال المخرج سامح عبدالعزيز إن العمل الفني الناجح يعتمد على النص والاخراج في المقام الأول ثم النجم الذي يعبر عن النص المكتوب، مؤكدا أن النص والمعالجة هو مؤشر نجاح العمل الدرامي أكثر من النجم.