رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

طوني خليفة بـ 2.5 مليون دولار فى القاهرة والناس

مسرح

الجمعة, 13 يوليو 2012 14:34
طوني خليفة بـ 2.5 مليون دولار فى القاهرة والناسالإعلامي طوني خليفة
كتب - أحمد عثمان:

يبدأ اليوم المذيع اللبناني «طوني خليفة» تصوير برنامجه الرمضاني الحواري علي قناة «القاهرة والناس» في ستديوهات طارق نور صاحب القناة بطريق مصر إسكندرية الصحراوي.

يستضيف فيها 30 شخصية من كبار السياسيين والكتاب والفنانين في مصر والعالم العربي ويذكر أن عقدا طوني في البرنامج ولمدة الـ 30 حلقة يصل لـ 2.5 مليون دولار ويقال إنه وقع عقد مع طارق نور لمدة 3 سنوات برقم خيالي

ويكتم الجميع قيمته ويكون طوني بذلك المذيع الأعلي أجرأ في مصر وربما الوطن العربي ويحقق برنامجه أعلي عائد إعلامي وقد يصل لأربعة أضعاف أجره والقناة كلها تحقق نحو 200 مليون جنيه أو أكثر إعلانات خلال شهر رمضان فقط.. وذلك لخبرة طارق نور الإعلانية ومن خلال البرامج والمسلسلات الجريئة التي تعرضها القناة.. وإذا
كان هذا أجر طوني الذي يعتبر خرافيا في وقت قصير كان الله في عون محمود سعد وخيري رمضان وتامر أمين ولميس الحديدي ومني الشاذلي ومعتز الدمرداش وعمرو الليثي نجوم التقديم التليفزيوني في مصر.. وطبعاً كل الحق لباقي القنوات التي بدأت تسعي لضم نجوم التقديم مثل مايا دياب بالنهار ونيشان بالحياة الذين يتقاضي كل منها نحو من 10 لـ 15 مليونا سنوياً.
ويقال إن طوني وطارق نور تجاوزا المشاكل التي كانت عالقة بينهما بسبب الأجر والإعداد للبرنامج حتي الآن ولذلك سيبدأ اليوم تصوير البرنامج.