عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو..الشمردل يكشف أسرار النجوم فى "كلام جرايد"

زيد الشمردل في برنامج
زيد الشمردل في برنامج كلام جرايد

أكد الفنان السعودي زيد الشمردل أن برنامجه التليفزيوني الجديد "كلام جرايد" المقرر عرضه على عدد من القنوات الفضائية في شهر رمضان المقبل سيتناول الأخبار والحوارات والتصريحات المختلفة للنجوم بالصحف والمجلات.

وقال الشمردل في تصريحات خاصة لبوابة الوفد الالكترونية إن فكرة البرنامج جديدة حيث سيتم استضافة العديد من الفنانين ونجوم الإبداع والثقافة والرياضة وتدور فكرة البرنامج حول الاخبار والحوارات والتصريحات المختلفة للنجوم بالصحف المختلفة وقد أعجبتني تلك الفكرة كثيرا لأنها هادفة وذات مضمون وسيتم تقديمها بشكل كوميدي.
ومن أهم النجوم الذين يستضيفهم البرنامج قال: تامر حسني والهام شاهين وإيهاب توفيق وغادة رجب، ومن نجوم الرياضة مجدي عبد الغني وأيمن يونس وكريم حسن شحاتة، بالإضافة لعدد من نجوم المجتمع وكبار المثقفين والإعلاميين منهم لميس الحديدي وخالد صلاح.
وعن مغامرته بإنتاج البرنامج في ظل الظروف الحالية التي دفعت معظم المنتجين للخوف قال: بالفعل كل المنتجين خائفين ولكن هذا أنسب وقت من

أجل تقديم اعمال فنية كثيرة وأن يفرض المنتج المتميز نفسه علي الساحة وفي نفس الوقت هي ليست مغامرة كبيرة لأن لكل مشروع هدفا معينا، والفن رسالة وليس تجارة فقط والجميع يعلم ذلك وفي القريب سوف يزول تخوف المنتجين مع استقرار الاوضاع وهذا ما بدأ في مصر مع اختيار الدكتور محمد مرسي رئيسا لمصر سوف نشهد استثمارات كثيرة وعودة الامن والامان للشارع المصري مرة أخري .
وعن سر اختياره لشهر رمضان بالتحديد لعرض البرنامج أكد أن شهر رمضان هو الموسم الوحيد الذي يتجمع فيه كل المشاهدين حول الشاشات ويكون أنسب توقيت للأسرة.

شاهد الفيديو