رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور.الحلانى يحتفل بنجاح الرباعى فى بعلبك

مسرح

الخميس, 12 يوليو 2012 11:14
بالصور.الحلانى يحتفل بنجاح الرباعى فى بعلبكعاصي الحلاني مع صابر الرباعي
كتب ـ محمد إبراهيم طعيمة:

هنأ الفنان اللبناني عاصي الحلاني صديقه الفنان التونسي صابر الرباعي على نجاحه الكبير في مهرجانات بعلبك واحتفل به في دارته في الحلانيه متمنيا له أن يظلّ حاضرا في كل المهرجانات اللبنانية والعربية بهذا النجاح وأن يحظى دائما بهذا الحب الجماهيري الكبير.

وقد أقام عاصي حفل عشاء حضره بعض الأصدقاء المشتركين بينه وبين صابر والمنتج علي المولى، وذلك بعد انتهاء حفل صابر في الليلة الثانية التي كانت مخصصة لأهالي مدينة بعلبك والتي كان صابر قد وعد بها منذ

أعلن أنه سيكون ضيف المهرجان الدولي.
وشكر صابر الرباعي عاصي وكل الأصدقاء المحبين وأهالي بعلبك ولبنان على الحفاوة الكبيرة التي لاقاها منهم وتمنى أن يكون دائما صديقا للبنان واللبنانيين، واعتبر أن محبة الناس التي لاقاها في لبنان منذ سنوات حتى اليوم تعود لأن الشعب اللبناني كان وما زال مضيافا وكريما وهو أمر لم يستغربه يوما.
وعن رأي عاصي الحلاني ولفتته قال: هذا هو الفارس
الحلاني اللبناني
تعودنا عليه صديقا وأخا كريما لا يعرف غير الحب واللطف وهي شيم الفرسان وطبعهم ولا أعرف كيف أشكره لكنه يعرف ما له في قلبي من محبة وتقدير.
من جهته عاصي الحلاني قال نجاح صابر في بعلبك هو نجاحي ونجاح كل فنان أصيل وراقي، وهو إثبات على أن الجمهور سواء في لبنان أو في كل مكان يعرف ماذا يسمع ومن يقدّر ويحبّ أهلا بصابر الرباعي سواء في بعلبك أو في لبنان.
وأضاف: أؤكد له أنه في بيوتنا وفي قلوبنا دائما مكانة خاصة له وهو يعرف أننا نتمنى له الخير دائما ونحن لم نفكر يوما غير أنه لبناني كما نحن توانسة.