رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

السعدنى ومريم زوجان مستغلان فى "لسه بدرى"

مسرح

الأربعاء, 11 يوليو 2012 12:39
السعدنى ومريم زوجان مستغلان فى لسه بدرىمحمد السعدني ومريم السكري أثناء التصوير
كتب - محمد فهمى:

"سعداء للغاية بمشاركة النجوم الكبار في إعادة اكتشافنا من جديد في أدوار كوميدية بعيداً عن الأدوار الدرامية التي اعتدنا على تقديمها، وهو ما يمنحنا الأمل والتفاؤل في الغد".. كان هذا هو لسان حال الممثلين الشابين محمد السعدني ومريم السكري المشتركين في بطولة السيت كوم الجديد لسه بدري.

ويقوم ببطولة المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم الكبار، ومنهم دلال عبد العزيز، إنعام سالوسة، محمود الحديني، علي حسنين وليلى عز العرب، وهو ثاني إنتاجات شركة سوني بيكتشرز تيليفيجن أرابيا في الشرق الأوسط بعد أن أنتجت سيت كوم الباب في

الباب في رمضان الماضي، ومن المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان المقبل.
ويقول السعدني عن دوره في لسه بدري "الشخصيات في "لسه بدري" معكوسة، فأنا أجلس في البيت أطبخ وأنظف الشقة، وهي تعمل وتعود للمنزل مجهدة"، وقد تم عرض الشخصية على السعدني بعد مشاركته في سيت كوم "الباب في الباب".
أما مريم السكري والتي شاركت هي الأخرى في سيت كوم "الباب في الباب" تم اختيارها في دور نجاة التي تعمل طبيبة علاج طبيعي،
ولكنها تعمل في نفس الوقت أكثر من عمل آخر، فهي طموحة ومادية وتحب النقود أكثر من نفسها.
سيت كوم لسه بدري تدور أحداثه حول تهاني الأرملة الطموح التي تقرر الخروج من ورطة مشاريعها الفاشلة بتحويل فيلتها إلى دار لرعاية كبار السن، يسكن فيه أربعة من كبار السن متبايني الثقافة والخلفيات الاجتماعية والطباع، لا يجمعهم سوى الإيمان بحقهم في الاستمتاع بما تبقى لهم من عمر، ويقوم على خدمتهم شابان في مقتبل العمر.
لسه بدري تأليف ورشة أشرف عليها الكاتبان وائل حمدي ومحمد رجاء، وهو من بطولة دلال عبد العزيز، إنعام سالوسة، ليلى عز العرب، محمود الحديني وعلي حسنين، ومعهم الممثلين الشابين محمد السعدني ومريم السكري، ومن إخراج أحمد سمير فرج وتغريد العصفوري.