رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هالة صدقى: "عرفة البحر" يُراهن على الوجوه الجديدة

أيام وتنتهى من تصوير
أيام وتنتهى من تصوير "عرفة البحر"

أوشكت الفنانة هالة صدقى على الانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسل "عرفة البحر"، مشيرة إلي أنها تنتهى خلال أيام قليلة من تصوير أحداثه بالكامل.

كما ذكرت صدقى أن ظهورها خلال أحداث المسلسل يُعد مختلفا عن الأدوار التى سبق وقدمتها؛ حيث تجسد دور زوجة الفنان نور الشريف التى تقف بجواره فى أزماته ومشكلاته.
وقالت إن الأعمال الدرامية هذا العام فرصة للوجوه الجديدة لإثبات موهبتها، مشيرة فقد تم الدفع بعدد منهم فى مسلسل "عرفة البحر"؛ كما تعتبرهم الأبطال الحقيقيين في العمل؛ الذى يلقى الضوء على المشاكل التي تواجهها شريحة كبيرة من الصيادين.
كما أعربت عن أملها فى أن تستعيد الدراما الرمضانية هذا العام القطاع الكبير من الجمهور الذي اتجه نحو المسلسلات التركية، وخاصة أنها ستشهد تنافسا محموما بين كبار النجوم في السينما والتليفزيون.
"عرفة البحر" من تأليف محمد الصفتي، وإخراج أحمد مدحت، وبطولة نور الشريف، هالة صدقي، أحمد بدير،دلال عبد العزيز،خليل مرسي، مى نور الشريف، هياتم، إنعام سالوسة، أحمد داود، دنيا المصري، شعبان حسين، نيرمين ماهر، كريم الحسيني، سعيد طرابيك، إلى جانب مجموعة كبيرة من الوجوه الجديدة من بينهم علي قنديل، يارا جبران، رضوى
أبو شادي.
من جهة أخرى، أكدت الفنانة هالة صدقى أن الفن والإبداع يرتبطان ارتباطا وثيقا بمفهوم الحرية التي اندلعت من أجلها ثورة 25 يناير، ومن ثم فإن أى محاولة لفرض قيود على حركة الإبداع ستكون مرفوضة.