منتج "سمارة" ينفى تراجع تسويق مسلسله

فن

الأحد, 13 مارس 2011 13:37
كتبت - هدير أحمد:


بعدما أثير في الفترة الأخيرة من تراجع بعض المحطات التليفزيونية عن شراء مسلسلات الفنانين أصحاب المواقف المضادة لثورة 25 يناير؛ نفى المنتج محمد شعبان رئيس مجلس إدارة شركه كينج توت للإنتاج الفنى كل ماتردد من شائعات حول إلغاء تعاقد تليفزيون دبى معه لشراء مسلسل "سمارة" الذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبد الرازق وقال إن التعاقد مستمر و تليفزيون دبى مرحب بالمسلسل، ونفى أن تكون شعبية غادة عبد الرازق قد تراجعت بعد دفاعها عن الرئيس السابق مبارك؛ كما

أكد شعبان على أن غاده كانت تدافع عن الرئيس مبارك باعتباره رجلا كبيرا ورمزا لمصر لا يصح إهانته ولكنها لم تهاجم شباب ثورة 25 يناير.

كما أشار إلى أن فريق العمل سيستأنف التصوير في الفترة المقبلة من خلال وضع خطة زمنية له لكى يلحق بالعرض فى الموسم الرمضانى القادم .

وبشأن أجور الفنانين داخل المسلسل قال شعبان في تصريح خاص لبوابة الوفد :

"يتم الآن التفاوض مع أبطال المسلسل حول تخفيض الأجور بسبب الأزمة الاقتصادية وأزمة الانتاج التى تمر بها مصر وستكون أجور الفنانين فى الحد المعقول بشكل يتناسب مع أدوارهم المقدمة داخل المسلسل".

يذكر أن مسلسل "سمارة" مأخوذ عن قصة فيلم سمارة الذي قامت ببطولته الفنانة تحية كاريوكا وتدور أحداثه فى فترة الاربعينات حيث أن سمارة بنت الحارة الشعبية التى تتيح لضابط شرطة أن يدخل متخفى فى صورة مجرم فى عصابة تهريب مخدرات وتساعده فى القبض عليهم.

المسلسل من بطولة غادة عبد الرازق ولوسى واحمد وفيق وياسر جلال وسامى العدل وحسام شعبان ومن تأليف السينارست مصطفى محرم واخراج محمد النقلى.