رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

هانى مهنى ينفى التحقيق مع نقيب الموسيقيين

مسرح

الأحد, 24 يونيو 2012 12:42
هانى مهنى ينفى التحقيق مع نقيب الموسيقيينأكد أن علاقته بدرويش طيبة ولن يتم التحقيق
القاهرة - أ ش أ:

نفي الموسيقار هانى مهنى ما تردد عن تشكيل لجنة مكونة من شخصه والموسيقار حسن شرارة من خلال ممدوح الليثى للتحقيق مع نقيب الموسيقيين إيمان البحر درويش فيما نسب إليه من وقائع فساد مالي بالنقابة، وذلك بعدما أرسل مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية مذكرة لممدوح الليثي تطالب بالتحقيق مع النقيب.

وقال مهنى :"إن ما تناقلته وسائل الإعلام عن تشكيل لجنة تحقيق عار تماما عن الصحة، موضحا أن علاقته بالفنان إيمان البحر درويش طيبة ولا توجد

لجنة ليتم تحديد موعد لبدء تحقيقاتها".
من جانبه، قال نقيب الموسيقيين إيمان البحر درويش :" رئيس اتحاد النقابات الفنية فقد شرعيته بعد سحب الثقة منه, من خلال ثلثي أعضاء مجالس إدارة النقابات الثلاث البالغ عددهم 39 عضوا"، مشيرا إلى أنه يتم حاليا اتخاذ إجراءات سريعة لانتخاب رئيس جديد للاتحاد بعد سحب الثقة من الليثي، كما سيتم فتح باب الترشيح لهذا المنصب.
وأكد درويش أنه سيلجأ للقانون من خلال نيابة الأموال العامة للتحقيق في وقائع الفساد التى ضربت النقابة، مشددا على أنه سيقود ثورة ضد الفساد داخل النقابة بسبب تردى أوضاعها.
وتعهد درويش أن يكشف الفساد مهما كان الثمن، مضيفا أنه تعرض لهجوم لم يتوقعه نظرا لأن الفساد يطول أشخاصا نقابية حالية أو سابقة مما سيكون مفاجأة لأعضاء النقابة.
وكانت قد ترددت أنباء فى المواقع الإخبارية عن تشكيل ممدوح الليثى بصفته رئيس اتحاد النقابات الفنية, مكونة من الموسيقار هاني مهنى والموسيقار حسن شرارة للتحقيق مع نقيب الموسيقيين إيمان البحر درويش فيما نسب إليه من ارتكاب وقائع فساد مالى بالنقابة.