رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وسط حالة الترقب للرئيس الجديد..

الفخرانى يعتزل السياسة..والزعيم يراقب..ويسرا مرعوبة

مسرح

الأحد, 24 يونيو 2012 11:33
الفخرانى يعتزل السياسة..والزعيم يراقب..ويسرا مرعوبة
كتب - صفوت دسوقي:

لم يعد الحديث في السياسة رفاهية.. لم يعد الظهور علي الشاشات نعيماً يستحق النضال.. فقد بات نجوم الفن بكل اطيافه يشتهون الصمت عن الكلام.. فالمشهد السياسي بكل تداعياته الساخنة والباردة افقد الجميع لذة التعبير عن الرأي خوفاً من الصدام مع طرف معارض.

الفنان الكبير يحيي الفخراني تحدث لـ «الوفد» قائلاً: انا مشغول في الوقت الحالي بتصوير احداث مسلسلي الجديد «الخواجة عبدالقادر» واحرص علي عدم مشاهدة الفضائيات خوفاً علي نفسي من الاكتئاب، ولن أتكلم في السياسة لأني باختصار

أري ان رأيي غير مؤثر ولن يضيف جديدا.. ولكني ادعو الله ليل نهار ان تعبر مصر محنة التغير بسلام ودون خسائر.
عادل أمام ايضاً يرفض التعليق علي الاحداث ولكن نبرة صوته تؤكد انه مهموم الخاطر بسبب الاحداث الاخيرة ويتحدث لـ «الوفد» قائلاً: "المشهد معقد لكن مصر محروسة باذن الله واتمني ان يحترم الجميع نتيجة صندوق الانتخابات وان نقف جميعاً وراء الرئيس القادم مهما كان اسمه؛
نحن في مرحلة تحتاج إلي توحيد الصفوف وتقريب وجهات النظر".
واضاف الزعيم انه يهرب من المشهد السياسي بالعمل وسوف يسافر إلي العراق لاستكمال تصوير احداث مسلسل «ناجي عطالله» الباقي من تصويره 7 أيام فقط.
وتنفي الفنانة يسرا احساسها بالسعادة بعد عرض فيلمها الجديد "جيم أوفر" وتقول: الحادث في مصر كفيل بان يفقدنا جميعاً الاحساس بالفرحة، مصر الآن علي حافة الانفجار وادعو الله مثل كل المصريين بان تخرج من هذا النفق المظلم..وواصلت يسرا كلامها: "المشهد مرعب والمسئولية تقع علي كافة القوي السياسية فالمطلوب احتواء الموقف قبل ان ننحدر علي طريق يصعب الخلاص.. اتمني ان يعود ناس مصر الطيبون الذين ضحوا من اجلها".