رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.رانيا يوسف: طليقى وراء ضبطى بالحشيش

مسرح

الثلاثاء, 19 يونيو 2012 19:39
فيديو.رانيا يوسف: طليقى وراء ضبطى بالحشيش
متابعة – رنا يسري:

روت الممثلة رانيا يوسف تفاصيل ضبط كمية من مخدر "الحشيش" داخل سيارتها، والذي على إثره تحولت إلى نيابة قصر النيل للتحقيق معها أمس الإثنين.

أكدت يوسف أنها لم تكن في سيارتها آنذاك بل وجدت عددا من ضباط الشرطة لديهم أمر بتفتيش سيارتها بسبب بلاغ من مجهول، يفيد أن السيارة بها أسلحة ومخدرات، مُشيرة إلى أن سياراتها كانت مُحكمة الغلق قبل تفتيشها وأنها حاولت هى والامن فتحها لكن تم ذلك بصعوبة بعد أن تم كسر "شنطة" السيارة والتي قامت رانيا بنفسها بتفتيشها، مؤكدة أن قوات الامن التي قابلتها لم يكن معهم إذن بالتفتيش.
وقالت إنها عثرت على "شنطة" كبيرة بعد تفتيشها، فقامت بإيداعها للضباط ليقوموا بتفتيشها ومعرفة ما بداخلها. وإتهمت طليقها المدعو

كريم الشرقاوي بتلفيق تلك القضية لها بسبب خلافات مالية وشخصية واقعة بينهم، مؤكدة أن طليقها هددها مُسبقاً بالقتل والتشويه والأذى كما أنه كان يضع لها "ميكروفونات" وجهاز "GBS" في سيارتها ، مما جعلها تقدم فيه عدة بلاغات.
وعبر مداخلة هاتفية مع طليقها خلال حلقة اليوم الثلاثاء من برنامج "الحقيقة"، الذي إستضاف الفنانة رانيا يوسف، أنكر الشرقاوي كافة الإتهامات التي اتهامتها به طليقته "رانيا"، قائلاً:"الفنانة رانيا متورطة فعلياً وعلى النيابة أن تُحلل دمها، فهى اتهمتني بدون أدلة وسأقاضيها، فأنا ليس لي علاقة بقضيتها".
لكن أصرت يوسف على اتهام طليقها مؤكدة انه لديه نفوذ كبيرة في
البلد وقادر على تلفيق مثل تلك القضية لها.
يأتي ذلك بعدما أخلت نيابة قصر النيل سبيل الفنانة رانيا يوسف، مساء الاثنين، بضمان محل الإقامة، وضمان مالي قدره 5 آلاف جنيه، في البلاغ المقدم ضدها من قبل مجهول بحيازة أسلحة بعدما ألقت قوة من قسم شرطة قصر النيل القبض عليها، وضبطت بحوزتها كمية من مخدر الحشيش، داخل سيارتها بمنطقة الزمالك.
كانت قوات الأمن تلقت بلاغًا من مجهول اتهم فيه «يوسف» بأنها تخفي بسيارتها سلاحًا ومخدرات، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة قصر النيل، ثم سألت سائس الجراج عن صاحب السيارة فقالوا إنها رانيا يوسف، والتي أصرت على تفتيش السيارة بنفسها، وأثناء التفتيش وجدت كيسًا من مخدر الحشيش، فتم إلقاء القبض عليها، ثم توجهت مع قوة الشرطة إلى النيابة لاستكمال التحقيقات، والتي أكدت فيها أن هذا البلاغ كيدي من زوجها السابق، الذي قدمت ضده بلاغًا بعدم التعدي منذ 10 أيام.
شاهد الفيديوهات:

http://www.youtube.com/watch?v=2RxTYrMwsQM

http://www.youtube.com/watch?v=e-q_q9ZzFkY

http://www.youtube.com/watch?v=lyjpDcJhySE